موديلات مناكير فرنش أومبري لإطلالة أظافر عصرية

باتت المرأة في أيامنا هذه تهتمّ بتفاصيل إطلالتها من الألف إلى الياء. فعلى الرغم من انشغالاتها الكثيرة واضطرارها إلى تقسيم وقتها بين الأسرة والعمل، أصبحت كل منّا تدرك تماماً أنّ العناية بنفسها تساعدها في تعزيز ثقتها بنفسها وهذا ما ينعكس بالتالي على أدائها في العمل وقوة وجودها بين أفراد العائلة والأصدقاء.

ومن تفاصيل الإطلالة التي نحبّ باستمرار البحث لها عن موديلات جديدة، الأظافر أي صيحات المناكير. فحتّى في أسابيع الموضة العالمية، عوّدتنا العلامات التجارية العالمية على تسليط الضوء على مجموعة من اتّجاهات الأظافر سواء من حيث الألوان أو من حيث موديلات زينة الأظافر. ففي موسم ربيع وصيف 2022 على سبيل المثال، لاحظنا أنّ الألوان الداكنة كانت رائجة وحتّى الألوان اللامعة مثل الفضي والذهبي هذا بالإضافة طبعاً إلى النقشات المتنوّعة.

ومن أجمل الأساليب التي طغت على إطلالة الأظافر في السنوات الأخيرة، الأومبري أي تدرّج ألوان متعدّدة وتداخلها مع بعضها. كما ورأينا أنّ الفرنش أو طلاء الأظافر الفرنسي رجع إلى الساحة بقوّة إنّما مع ألوان جديدة وأساليب مغايرة.

وفي جميع الأحوال، جمعنا لك اليوم مجموعة موديلات مناكير فرنش أومبري حتّى تحصلي على لوك عصري لم يسبق له مثيل وتلفتي الأنظار فعلاً إليك!

اقرئي أيضاً: جولة على أجمل ألوان مناكير وردي فاتح لإطلالة أنثوية ناعمة

 
شارك