جرّبي أحدث صيحة حواجب منتشرة على تيك توك وإنستغرام

لو فكّرت قليلاً بشأن الصيحات والاتّجاهات التي ترينها في كل مرة تسود عالم الجمال أو حتّى عالم الموضة، لأدركت أنّها لم تعد تقتصر فقط على ما نراه على منصّات العروض خلال كل موسم جديد بل تشمل أيضاً الأساليب التي يبتكرها الأفراد وينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي.

حتّى أنّنا نلاحظ كمّ الجرأة التي يرافق الصيحات المنتشرة على المنصّات الإلكترونية، بخاصّة أنّ الدور والماركات العالمية تتّجه في كل مرة ومنذ سنوات عدة نحو التركيز على المكياج الطبيعي وجمال الملامح الحقيقي.

وتماماً مثلي، تتابعين طبعاً تيك توك وإنستغرام بشكل مستمرّ وتستمتعين بالفيديوهات الجمالية المنتشرة على المنصّتين. ولقد سمعت مؤخراً من دون شك عن صيحة الحواجب المصفّحة بالصابون أو الـSoap Brows. وكما يشير اسم هذه الصيحة، تعتمد على استبدال جل الحواجب بقطعة صابون لتحديد شكل الحاجبين وتثبيت الشعيرات في مكانها. ولا تعتقدي أنّها جديدة في عالم الجمال أي أنّها فكرة ظهرت مؤخراً بين متابعات الجمال، إذ تشتهر هذه التقنية باللجوء إليها في جلسات التصوير منذ سنوات طويلة.

وفي حال شعرت أنّ فكرة استعمال الصابون غريبة غير أنّك تريدين في الوقت ذاته الحصول على التأثير نفسه، إليك ما تستطيعين القيام به. فخبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس يارا أيوب تؤكّد لك أنّك لا تحتاجين سوى إلى منتج واحد هو علبة الحواجب Brow Zings PRO.

وبالنسبة إلى أيوب، تضمن هذه الصيحة مظهراً أكثر امتلاءً وجاذبية لحاجبيك. ولذلك، احصلي عليها من خلال اتّباع الخطوات السهلة الآتية:

  1. بدلاً من استعمال قطعة صابون، مرّري الفرشاة اللولبية على الشمع الشفاف في الباليت ثمّ مشّطي كل حاجب نحو الأعلى لتثبيت الشعيرات.
  2. املئي الفراغات بواسطة الفرشاة ذات الزاوية الحادة بعد اختيار لون البودرة المناسب لك. وقومي لذلك بتمريرات خفيفة ناعمة لتكون الإطلالة طبيعية قدر الإمكان.

ها قد انتهيت! أترين، لقد حصلت على التأثير ذاته ومن دون صابون!

اقرئي أيضاً: جرّبت علبة الحواجب الجديدة من Benefit Cosmetics والنتيجة رائعة!