النجمات العربيّات يكتسحن تيك توك ويفجّرن مواهبهنّ

لا شكّ أنّ الجميع يبحث عن أداة تسلية خلال الحجر المنزلي ومنّا من وجد في اختبار وصفات جديدة وسيلة للترفيه ومنّا من وجد في ممارسة الرياضة في المنزل مفراً له للترفيه عن نفسه.

ولكن ورغم أنّ قطاعات العالم أجمع تأثرت بسبب انتشار فيروس كورونا ورغم أنّ معظم الأعمال توقّفت واضطر الجميع للحجر المنزلي، هناك بعض القطاعات التي استطاعت أن تزدهر وهنا نتكلّم عن تلك التي لجأ إليها العالم أجمع للتسلية ومنها شبكة نتفلكس التي ارتفع عدد مشتركيها مثلاً ومواقع التواصل الاجتماعي والتطبيقات على الهواتف كـ Zoom وغيرها التي لجأنا إليها كبديل متاح لتلبية حاجاتنا اليوميّة.

 

من التطبيقات المسليّة التي استطاعت أن تنافس بانتشارها تطبيقات انستغرام، تويتر وفيسبوك، تطبيق تيكتوك TikTok الذي شهد انضماماً كبيراً للعديد من النجوم والأشخاص العاديين الذين وجدوا فيه وسيلة للترفيه.

 

على تيكتوك، رأينا مجموعة من التحديات التي اكتسحت شاشات هواتفنا وقامت بها العديد من النجمات وفي ما يلي، جولة على أبرزها وعلى كلّ موهبة اشتهرت بها أبرز نجماتنا العربيات.

البداية طبعاً مع نادين نسيب نجيم التي يمكن تلقيبها بملكة تيكتوك وتحديداً ملكة تحدّي الـ Lip sync والتقليد. فنادين نجيم تلفتنا دائماً بما تنشره من مقاطع فيديو تقلّد فيها مشهداً معيّناً من خلال الاستعانة بطريقة حكي ولهجة مختلفة مأخوذة من فنانة معيّنة أخرى.

ماريتا الحلاتي

تأتي ماريتا الحلاني أيضاً لتتقن هذه الفيديوهات بدورها وتبرز قدرة تمثيلية وتقليديّة عالية وموهبة بارزة.

ستيفاني صليبا

في المقابل، رأينا النجمة الشابة الجميلة ستيفاني صليبا تنضمّ إلى تيكتوك وتفجّر مواهبها ومن أجمل التحديات التي قامت بها، تحدّي عرض الأزياء الخاصّ بفترة الحجر المنزلي، هذا التحدي الذي لفتنا كثيراً والذي أظهر حبّ ستيفاني للموضة وابداعها في تنسيق لوكات منزلية رائعة تعكس هذه الفترة التي نعيشها.

ريا أبي راشد

هذا التحدي، قامت به مقدّمة البرامج والإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد ولفتت أنظارنا به أيضاً رغم أنّها قامت بتعديله قليلاً كي يناسب نمط حياتها حيث عرضت علينا إطلالات مختلفة تناسب العمل وأخرى السجادة الحمراء وإطلالة أخرى تعبّر عنها حين تجري مقابلة.

سيرين عبد النور

إلى جانب هؤلاء النجمات، لفتتنا النجمة سيرين عبد النور التي وإلى جانب تركيزها على موهبة الطبخ وعرضها وصفاتها على IGTV، استطاعت أن تلفتنا أيضاً على تيكتوك من خلال تحدي أغنية " بتكلّمك مش بترد " الشهيرة والتي اجتاحت هذا التطبيق. سيرين أدّت الأغنية من خلال الـ Lip sync وأمتعتنا بلحظات ملفتة أظهرت قدراتها التمثيليّة فعلاً.

كارمن سليمان

أخيراً، لفتتنا كثيراً الفنانة المصريّة الرائعة، كارمن سليمان، التي يبدو أنّها تستمتع بتيكتوك كثيراً وهي قد صرّحت بذلك فعلاً ومن التحديات التي لفتتنا وهي تقوم بها تلك المتعلّقة بالرياضة واللياقة البدنية حيث قامت بها إلى جانب زوجها الملحّن المصري مصطفى جاد.

وأنت هل تستمتعين بتيكتوك؟ ومن هي نجمتك المفضلة على هذا التطبيق؟

 

اقرئي المزيد: ملابس رياضيّة تناسبك وأنت في الحجر المنزلي... تسوّقيها