تعلّمي كيف تحصلين على تسريحة شعر أمل بوشوشة في مسلسل النحات

لمسلسلات رمضان أهمية كبيرة بالنسبة إلينا جميعنا، ولعلّها باتت أيضاً من العادات التي تعيشها الأسر كل عام تماماً كما جلسات الإفطار وصلوات التراويح ولقاءات السحور.

وبالنسبة إلينا نحن النساء، لا نتحمّس فقط للأحداث ومختلف المجريات بين الشخصيات، إنّما نتابع أيضاً تفاصيل اللوكات التي تطلّ بها النجمات والممثّلات بخاصّة أنّنا قد نستوحي منهنّ عدداً من الصيحات لنتّبعها بأنفسنا.

ومن أجمل المسلسلات الرمضانية التي تسمّرنا أمام الشاشة كل مساء، مسلسل النحات التي تطلّ فيه النجمة الجزائرية أمل بوشوشة إلى جانب الممثل السوري باسل خيّاط.

ولو ركّزنا أكثر على إطلالات بوشوشة في المسلسل، تلفنا تسريحات شعرها التي تعيدنا من دون شكّ إلى الزمن الماضي. لا بدّ من القول أولاً إنّ دورها كنوال الملاحي اقتضى عليها الظهور بالشعر القصير إنّما الملتفّ نحو الداخل تماماً كما اعتدنا في السنوات الماضية. ففي الواقع، تذكّرنا هذه التسريحات بحقبة الستينات، بخاصّة حين ننظر إلى صور نجمات كثيرات أمثال مارلين مونرو التي تطلّ بتسريحة مماثلة أو مشابهة في لوكاتها.

 

ونلاحظ أيضاً أنّ الغرة ملتفّة بدورها ومتّجهة نحو جانب واحد من الوجه. ويعني هذا أنّ أسلوب الريترو يغطى على تفاصيل الشعر جميعها. 

وللحصول على تسريحة مماثلة لبشوشة، استعيني بالمستحضرات الآتية:​​​​​​​

منعّم الشعر Thicker & Fuller Conditioner من Trevor Sorbie

مستحضر Curl Hydrate من TRESemmé

اسبراي Extra Long Hold Spray من L’Oréal Paris

حين تغسلين شعرك، الجئي إلى هذا المنعّم لأنّه يمنح شعرك مزيداً من الكثافة والحجم، وهذا أمر ضروري للحصول على تسريحات بشوشة. أمّا مستحضر Curl Hydrate، فيساعدك على لفّ الغرّة بطريقة مثالية. وللحفاظ على التسريحة لأطول فترة ممكنة، لا تتردّدي في استعمال اسبراي L’Oréal Paris.

وبالنسبة إلى الأدوات التي تحتاجين إليها، فهي السشوار أو أداة التصفيف الكهربائية كما وفرشاة الشعر الدائرية التي تساعد في لفّ أطراف الشعر نحو الداخل فيما تضخّين الحرارة عليها.

اقرئي أيضاً: أجمل مستحضرات لا تتخلّي عنها لإطلالات رمضانية طبيعية