علبة ظلال العيون التي لن يكتمل موسم الاحتفالات من دونها

شهر تقريباً يفصلنا عن حلول موسم الاحتفالات. وبقدر ما أنا متحمّسة للاستمتاع بأجمل اللحظات مع أسرتي وصديقاتي، بقدر ما أعجز عن الانتظار وقتاً أطول قبل أن أحصل على المجموعات الخاصّة بهذه الفترة المميّزة من العام.

ولا تعتقدي أنّني أتحدّث عن التصاميم وحسب، علماً أنّني أنزل إلى السوق حالياً ثلاث مرّات تقريباً في الأسبوع، إذ أعني بحديثي أيضاً مجموعات المكياج والعطور التي لا تنفكّ العلامات التجارية الشهيرة تذهلني بها.

وصدّقي أو لا تصدّقي، وجدت علبة ظلال أكثر من رائعة للاحتفالات هذا العام! نعم، إنّها علبة ظلال العيون Lolita Por Vida منKat Von D. 

ولأنّني وقعت فعلاً في حبّ ألوانها وتدرّجاتها، لم أستطع الانتظار أكثر لأجرّبها لا سيّما أنّني فكّرت في تقديمها كهديّة مثالية لصديقاتي. لذلك، سأخبرك رأيي بها!

سواء أحببت التأثيرات اللامعة البرّاقة أو التأثيرات المات، تناسبك هذه الباليت لأنّها تضمّ 18 تدرّجاً بقوامات مختلفة وخاصّة. تسيطر عليها الألوان البرغندية بشكل ملفت، إنّما تجمع أيضاً ألوان البنفسجي وتدرّجات النيود. ومن خلالها، تستطيعين ابتكار إطلالات مختلفة بدءاً من اللوك المات الناعم وصولاً إلى اللوك القويّ البرّاق. 

ويعني ذلك أنّ الباليت ترافقك على مدار الساعة وتتيح لك الانتقال من الإطلالة النهارية إلى تلك المسائية بسهولة. 

وجدت بصراحة أنّ قوامات هذه الظلال سهلة المزج والتوزيع على الجفون، وتقدّم ألواناً غنية تزيد المكياج أناقةً. ولم ألحظ أي تفتّت في تركيبتها عندما عمدت إلى تطبيقها، ما يؤكّد جودتها العالية. وبالنسبة إلى دوامها على العيون، فأضمن لك أنّ تأثيرها يستمرّ لساعات طويلة. 

ومن النصائح التي أعتمدها بنفسي وأحرص على إطلاعك عليها استخدام برايمر العيون أي مستحضر الأساس الأوّلي للحرص على دوام الظلال وثباتها مدّة أطول.

فهيّا سارعي إلى اقتناء هذه العلبة وحقّقي بفضلها أجمل اللوكات لموسم احتفالات 2019!

اقرئي أيضاً: 8 تغييرات جمالية أكثر من ضرورية في الشتاء