أسلوب جديد لطلاء الأظافر الفرنسي تظهر به كلوي كارداشيان، فهل تعتمدينه؟

يُعتبر التجدّد من أبرز الركائز في عالم الجمال، لأنّه يبعد عن الروتين تماماً بخاصّة أنّ صيحات كثيرة من الحقبات الماضية تعرف بين الحين والآخر طريقها إلى الحاضر وتسود بشكل واضح وملفت على الإطلالات واللوكات، سواء على منصات عروض العلامات والدور العالمية أو على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكم من مرّة رأينا صيحات من حقيبة السبعينات أو الثمانينات في إطلالات النساء العصرية، غير أنّنا لحظنا أيضاً طريقة جديدة أو متجدّدة في اعتمادها، وذلك تماشياً عن أحدث التغيّرات.

ويمكن التحدّث مثلاً في هذا الإطار عن صيحة طلاء الأظافر الفرنسي أو ما يُسمّى باللغة الإنكليزية French Manicure. برزت هذه الصيحة في الماضي ثمّ غابت فترة طويلة، قبل أن نعاود الوقوع عليها منذ عام ونصف تقريباً. ونذكر جيداً كيف اعتمدتها نجمات كثيرات منهنّ العارضة العالمية جيجي حديد.

أمّا اليوم، فاختارت كلوي كارداشيان أن تعتمد هذه الصيحة إنّما على طريقتها الخاصة. ولذلك، استبدلت أولاً اللون الأبيض باللون الفضي البرّاق كما واعتمدت شكل الأظافر المدبّب وليس المربّع أو المستدير. ولاحظنا أيضاً أنّ طلاء الأساس جاء بلون أبيض واضح مائل إلى الزهري الفاتح للغاية، وهذا ما عكس نوعاً من التباين على أظافرها.

وعلى الرغم من أنّ الدور والعلامات غيّرن في صيحة طلاء الأظافر الفرنسي على منصات العروض في الموسمين الأخرين واعتمدتها بألوان مختلفة وأشكال متعدّدة، لم يسبق لنا أن رأينا أسلوب كلوي كارداشيان هذا.

بالنسبة إلينا، إنّما أسلوب جريء نوعاً ما! ماذا عنك، هل تعتمدينه أم تفضّلين التشبّث بالصيحة التقليدية؟  

اقرئي أيضاً: صيحات جمالية نتوقّع سيطرتها على العام 2021