جيجي حديد تطلّ بتسريحة شعر كنّا نعتمدها ونحن صغيرات

سواء في عالم الموضة أو في عالم الجمال، نلاحظ أنّ الماضي يراود الحاضر بطرق متعدّدة وبشكل مستمرّ. فلو أخذنا الصيحات الرائجة في كل موسم على سبيل المثال، ندرك أنّ عدداً منها يكون في كل مرة مستوحاً من حقيبة زمنية معيّنة من الماضي ولا يخفى على أحد منّا الأساليب المتجدّدة لاعتماد هذه الصيحات ذاتها.

وكم من مرّة رأيت فستاناً رائجاً أو أي قطعة ملابس بارزة فتذكّرت تصميماً امتلكته والدتك أو حتّى جدّتك في السابق!

نعم، على الرغم من أنّ عالمي الجمال والموضة في تجدّد مستمرّ، تبقى العودة إلى الماضي أمراً لا مفرّ منه. ودائماً ما تحاول العلامات والدور الشهيرة تكييف أشهر الصيحات الماضية مع تغيّرات الحاضر لتواكب احتياجات المرأة العصرية. فعلى سبيل المثال، أتذكرين عرض شانيل Chanel التي تمّ فيه تسليط الضوء على أسلوب ذيل الحصان النصفي الذي رافقنا أيضاً في طفولتنا؟

وحتّى النجمات أحياناً يذكّرننا بأساليب من الماضي، وهذا تماماً ما قامت به جيجي حديد مؤخراً.

فمنذ أيام قليلة، وبعد أن أمضت حديد أشهر حملها بعيداً عن الأضواء، عادت عارضة الأزياء العالمية مع ابنتها إلى نيويورك وشوهدت تتنزّه معها. وما لفت الأنظار إلى إطلالتها، تسريحة الشعر التي اعتمدتها والتي ذكّرتنا بطفولتنا مباشرةً. فقد أطلّت جيجي بتسريحة الضفائر لا بل الضفيرتين التي تنسدل كل منهما من جانب.

ومن منّا لم تعتمد هذه التسريحة في صغرها!

فهل سنرى النساء يخترن تسريحة الضفيرتين العريضتين في العام 2021 في إطلالاتهنّ اليومية؟ وهل ستكون هذه التسريحة الأبرز في الأشهر المقبلة؟

اقرئي أيضاً: جينيفر لوبيز بالشعر البنفسجي للمرة الأولى وجولة على نجمات اعتمدن الصيحة ذاتها