أحدث تسريحات شعر اختارتها النجمات العالميات مؤخراً

ها نحن في أجواء تتبّع الصيحات والأساليب الرائجة، إذ تنقضي أسابيع الموضة العالمية الواحد تلو الآخر وتكشف لنا عن ابتكارات الدور والعلامات التجارية الشهيرة في عالم الموضة والأزياء كما وعن إبداعاتها من حيث المكياج والشعر.

وقد يكون ذلك دافعاً أساسياً لنجمات كثيرات نحو اعتماد بعض التجدّد والتغيير في إطلالاتهنّ، إذ يشعرن بنوع من الحماسة لاختيار ما يبعدهنّ قليلاً عن المعتاد.

ففي الفترة الأخيرة، لاحظنا أساليب شعر مميّزة على النجمات العالميات وقد اخترنا تسليط الضوء عليها.

زيندايا

في حفل الدار العالمية بولغاري Bvlgari مؤخراً، ظهرت النجمة الشابة زيندايا بتسريحة الكعكة المنخفضة. ولم يأت شعرها مشدوداً، بل مُنح بعض الحجم من الأمام من دون ظهور أي فرق.

ريهانا

بعد أن دخلت ريهانا عالم الجمال بالفعل من الباب العريض مع علامتها فانتي بيوتي Fenty Beauty منذ عامين تقريباً، بتنا نركّز أكثر على الإطلالات التي تظهر بها، بخاصّة أنّها تبتكر لنا مستحضرات مكياج نستعملها بأنفسنا. وفي أحد أحدث لوكاتها، رأينا تسريحة ذيل الحصان التي دخلت إليها ضفيرتان ناعمتان. ولم تعتمد ريهانا فيه صيحة الضفائر وحسب، إنّما صيحة الفرق الجانبي أيضاً.

كيتي بيري

حين نقول كيتي بيري، نفكّر مباشرةً بالشعر الأشعر القصير والمموّج. ولكن، مساء السبت الماضي، فاجأت النجمة العالمية الجميع بتسريحة شعرها الجديدة وقد وضعت شعراً مستعاراً باللون الأشقر الذهبي غير البلاتيني كالمعتاد مع جذور داكنة. وجاء الشعر مالساً وعفوياً، مع الإشارة إلى أنّه وصل إلى حدود الكتفين. مفاجأة جميلة!

اقرئي أيضاً: الغرّة صيحة سائدة بين النجمات العربيات... اعتمديها على طريقتهنّ