بريتني سبيرز تتخلّى عن شعرها الأشقر وتستبدله بلون شتوي

مع حلول موسم الخريف والشتاء كلّ عام، تشعر كثيرات برغبة في التغيير من نواحٍ مختلفة. 

فمع العودة إلى المدارس وإلى الحياة الروتينية بعد العطلة الطويلة، قد نحبّ مثلاً وضع هدف مهني جديد أو حتّى تغيير السيّارة التي نمتلكها أو ربّما تجديد خزانة ملابسنا بالكامل وفقاً للصيحات الرائجة. 

وماذا عن الإطلالة الجمالية؟ ألا تحبّين في هذه الفترة من العام إدخال بعض التعديلات عليها لرفع معنويّاتك وتعزيز الإيجابية في داخلك؟! 

ولست وحدك من تسعى إلى تغيير جمالي خريفي إن أمكن القول، فالأمر سيّان بالنسبة إلى النجمات والشهيرات أيضاً. وأبرزهنّ هذا العام بريتني سبيرز.

فقد انتظرت المغنّية والممثّلة الأميركية من أصل بريطاني العام 2019 وتحديداً موسم الخريف منه لتتخلّى عن شعرها الأشقر، وهو أحد سمات مظهرها الخاصّة، لتستبدله بلون بنّي غامق.

ومن خلال هذا التدرّج البنّي الناعم، تعود سبيرز إلى لوكها الأصلي قبل الصبغة الشقراء. وقد أطلّت على محبّيها بشعرها الجديد على حسابها الخاصّ على إنستغرام وعلّقت على منشورها: "الوجه ذاته، الملابس ذاته، إطلالة شعر جديدة!".

أمّا الدافع وراء هذا التغيير الملحوظ في إطلالتها، فاستمدّته من شقيقتها وهذا تماماً ما أكّدته في تعليقها أيضاً.

وفي هذا الإطار، لا بدّ من القول إنّ المرة الأخيرة التي رأينا فيها سبيرز بإطلالة بنّية تعود إلى العام 2013 حين صبغت شعرها بهذا التدرّج لفترة قصيرة مع بعض الخصلات الفاتحة. أمّا هذه المرّة، فما من خصلات مختلفة اللون، إنّما إطلالة كاملة بالتدرّج البنّي ذاته.

فهل تفكّرين في تغيير جذري في إطلالاتك أنت أيضاً هذا الموسم؟

اقرئي أيضاً: بيلا حديد إلى الشعر الأشقر وشبه كبير بينها وبين شقيقتها

 
شارك