Cardi B تكشف وصفة ماسك الشعر الذي تستخدمه

كثيرة هي الأمور التي اكتشفناها في الأشهر الماضية الأخيرة، أي خلال فترة الحجر المنزلي والتباعد الاجتماعي. لو فكّرنا في أنفسنا أولاً، لأدركنا كمّ المواهب التي فجّرناها سواء في تحضير المأكولات أو تغيير ديكور المنزل أو صبغ الشعر أو حتّى تصليح بعض الأشياء في المنزل بمساعدة الإنترنت وحسب.

وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، اكتشفنا أنّ النجمات والشهيرات يعشن حياةً تشبه حياتنا أي يقضين أيضاً وقتهنّ في المنزل مع أطفالهنّ ويحاولن الاستفادة من الوقت قدر الإمكان لتدليل أنفسهنّ.

وفي سياق الحديث عن النجمات ولأنّ تحضير الماسكات الجمالية بات خطوة من الخطوات التي نقوم بها جميعنا حالياً، لا بدّ من القول إنّ Cardi B شاركت متابعيها على إنستغرام منذ أيام قليلة وصفة ماسك الشعر الذي تجهّزه لها ولابنتها.

والماسك هذا تحضّره مغنية الراب بنفسها من الصفر باستخدام مكوّنات من مطبخها، وهي: الأفوكادو وزيت الأرغان والمايونيز وزيت الزيتون وبيضتان والعسل والموز وزيت الخروع الأسود.

وفي سلسلة الفيديوهات التي نشرتها على الستوري، أوضحت Cardi B أنّ شعرها يصبح مالساً نوعاً ما حين تجفّفه، غير أنّه ينفش بعد يومين من دون أن يتّخذ شكل أيّ تجعّدات. وشعرها في الواقع كثيف للغاية ويحيط برأسها مع حجم كبير. وقد أكّدت بعدها أنّ حل شعرها يكمن في ترطيبها.

ولذلك، نشرت صورة لها مصفّفة شعرها بعد استعمال الماسك، فتؤكّد لنا أنّ ما حضّرته أدّى دوره وأكثر. سأجرّب الماسك بنفسي، ماذا عنك؟

اقرئي أيضاً: بعد كايلي جينر، Cardi B تكشف عن شعرها الطبيعي