بعد كايلي جينر، Cardi B تكشف عن شعرها الطبيعي

نجمات كثيرات ننتظر كل صورة ينشرنها لهنّ على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ نتوق لمعرفة اللوك التالي الذي يظهرن به. ولو كانت الشخصيات العربية الشهيرة أكثر تردّداً في التغيير المستمرّ وأكثر تفضيلاً للتألّق بإطلالة واحدة تميّزهنّ وتصبح أشبه بتوقيع خاص بهنّ، علماً أنّ قليلات قليلات يخترن التنوّع الجمالي في اللوكات أمثال مايا دياب، نلاحظ في المقابل أنّ الشهيرات الغربيات أكثر تقبلاً للتقلّبات الجمالية المتكرّرة.

ففي كثير من الأحيان، نضيع بين إطلالة وأخرى إذ يتبدّل بسرعة لون الشعر أو تدرّج خصلاته، فنشعر وكأنّنا لم نلحق بقطار التغيير هذا. وفي كثير من الأحيان أيضاً، نعجز عن تحديد اللوك الحقيقي الفعلي لعدد من النجمات إذ نضيع بين التغيّر والآخر.

هذا تماماً ما نشعر به مثلاً مع كل من كايلي جينر وكاردي بي. وقد سبق وتحدّثنا الأسبوع الماضي عن الستوري التي أطّلت بها جينر بشعرها الطبيعي، ففاجأتنا لأنّنا اعتدنا عليها بلوكات شعر مختلفة تماماً ولم نحاول حتّى توقّع شعرها الطبيعي في الحقيقة.

أمّا اليوم، فتخطو كاردي بي الخطوة ذاتها، هي التي ظهرت أمامنا تارةً بالشعر البنفسجي اللون وطوراً آخر بخصلات قوس قزح أو حتى الشعر البرتقالي والأحمر.

فمنذ أيام قليلة، نشرت كاردي فيديو لها ظهرت فيه بشعرها الطبيعي، وقد كان كبير الحجم للغاية مع خصلات مجعّدة سوداء اللون. وتحدّث في الفيديو مع متابعيها قائلة "أنظروا إلى شعري، هذا شعري الحقيقي!"، وعبّرت عن فخرها بإطلالاتها.

وفي الستوري اللاحقة، ظهرت النجمة الشابة بشعرها إنّما المالس هذه المرة بعد أن غسلته ومرّرت عليه المملّس لتشير إلى طوله الحقيقي.

فهل تكون كاردي بي اتّبعت خطوة كايلي جينر ذاتها عن قصد أو تكون الصدفة قد جمعتهما في هذه الخطوة؟!

اقرئي أيضاً: كايلي جينر وصورة نادرة بشعرها الطبيعي