Cardi B تكشف عن خلطة جديدة تستعملها على شعر ابنتها

بعد انتشار فيروس كورونا وتحوّله إلى جائحة عالمية فرضت علينا جميعنا التزام منازلنا والعيش فترة طويلة بتباعد اجتماعي، اكتشفنا أو أدركنا أكثر أنّ النجوم والمشاهير يعيشون فعلاً حياةً تشبه حياتنا بعيداً عن الأضواء.

وأعني بهذا أنّهم يقضون أوقاتاً مع أسرهم وأطفالهم ويقومون بأمور كثيرة نقوم بها نحن أيضاً كالطهي مثلاً والاهتمام بالحديقة والزرع وممارسة التمارين المنزلية وحتّى إعداد خلطات طبيعية تفيد مختلف الأغراض الجمالية.

فالنجمة العالمية Cardi B على سبيل المثال سبق وشاركت معنا خلطة طبيعية تحضّرها بنفسها في المنزل وتطبّقها على شعرها. لا أعلم إن كنت تذكرينها، غير أنّ المكوّنات التي تضمّها هي الأفوكادو والبيض والعسل وزيت جوز الهند وزيت الخروع.

أمّا مؤخراً، فكشفت Cardi عن خلطة أخرى للشعر تستعملها على شعر ابنتها Kulture لترطيبه وتعزيز صحّته. ولأنّنا نحن النساء نهتمّ دائماً بهذه الخلطات بخاصّة إن كانت سهلة، ما كان علينا سوى أن نتشاركها معك.

بدأت Cardi أولاً بوضع نصف حبّة أفوكادو في الخلّاط ثمّ أضافت إليها بيضتين وملعقة كبيرة من المايونيز. بعد ذلك، حان دور جل الألوفيرا بكمية لا بأس فيها، وقد حذّرت النجمة من التصاقه. أمّا المكوّنين الأخيرين، فاستعملتها أيضاً في الوصفة الأولى وهما العسل وزيت الخروع. ونصحت باللجوء إلى العسل الخاص لأنّه يساعد في تحديد الخصلات المتجعّدة، فيما يضمن زيت الخروع في المقابل ترطيباً كبيراً لمزيد من المرونة والسهولة عند تسريح الشعر والاهتمام به.

غير أنّ Cardi لم تكشف عن كيفية تطبيق هذا الخليط الأخضر الطبيعي، إنّما لا شكّ في أنّك تحتاجين إلى وضعه ما لا يقلّ عن 15 دقيقة ثمّ غسل شعرك جيّداً بالشامبو، فيكون بالتالي بمثابة علاج ما قبل الشامبو.

اقرئي أيضاً: أوقفي هذه العادات السيئة التي تمنع نمو شعرك بسرعة