ليف ان للشعر الكيرلي أهميته ومجموعة متنوّعة من الخيارات

لا شكّ في أنّنا نهتمّ جميعنا بتفاصيل الروتين الجمالي من الألف إلى الياء، ونحرص على أن تكون الخطوات التي نتّبعها مناسبة لنا ولاحتياجاتنا ومتطلباتنا. وأعني بذلك، على سبيل المثال، اختيار المنتجات بحسب نوع البشرة أي المنتجات التي تغتني بحمض الهيالورونيك في حال كانت البشرة دهنية، أو الانتباه إلى نوع الشعر قبل اختيار الشامبو وغيره من منتجات الشعر لضمان الحصول على أفضل النتائج.

فصحيح أنّنا نتشارك بعض المشكلات الجمالية، غير أنّ لكل منّا، في نهاية المطاف، احتياجاتها الخاصة. واليوم، نتحدّث تحديداً عن الشعر، الذي تتغيّر طبيعته بيننا نحن النساء، فيكون إمّا ناعم وأملس أو مجعّد أو كيرلي. وروتين العناية بالشعر لا يعني فقط الشامبو والبلسم، بل يشمل أيضاً منتجات أخرى أساسية للشعر، ومن بينها الليف إن أي البلسم الذي تتركينه على الشعر بدون غسله.

وبشكل عام، يساعد الليف إن في محاربة تطاير الشعر وتجعّده بطريقة مزعجة، والحفاظ على لمعان الشعر، وترطيبه بشكل عميق من خلال تغليفه بطبقة خفيفة للغاية من المكوّنات الفعّالة في الحفاظ على الرطوبة داخل الشعيرات وفروة الرأس.

وبما أنّنا نسهّل عليك دائماً مهمة اختيار منتجاتك الجمالية، جمعنا اليوم مجموعة من أفضل خيارات ليف ان للشعر الكيرلي:

Curl Manifesto Crème De Jour Fondamentale من Kérastase

يتميّز هذا الليف إن بتركيبته الخفيفة على الشعر وبقدرته على الترطيب بعمق وعلى الحماية من الحرارة العالية التي قد تصل إلى 230 درجة مئوية.

Frizz-Off Curl Activator من The Hair Addict

تم ابتكار هذا الليف إن خصّيصاً للشعر الكيرلي، وهو يحسّن مظهر تموّجات الشعر ويجعلها أجمل، بالإضافة إلى دفعة الترطيب التي يمنحها.

Curl Care Curl Shaping Jelly من Hask

يأتي هذا الليف إن بتركيبة غير لرجة يمكن توزيعها بسهولة على الشعر لتجميل مظهر تموّجات الشعر، وتحتوي التركيبة على مزيج رائع من زيت جوز الهند وزيت الأرغان والفيتامين ه لترطيب الشعر ومنع تجعّده.

Curl Charisma من Briogeo

هذا الليف إن مناسب تماماً للشعر الكيرلي، وهو يخفّف من التجعّد المزعج ويمنح الكثير من التركيب كما ويسهّل التحكّم بالشعر لتسريحه كما تشائين.

اقرئي أيضاً: نصائح العناية بالشعر الكيرلي في فصل الصيف يطلعك عليها الخبراء

 
شارك