أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية استخدميه هذا الصيف

إذا كانت بشرتك دهنية ، فقد تكونين على دراية بمنطقة T أي تلك التي تظهر فيها الزيوت وحب الشباب. قد يبدو الأمر كما لو أن إضافة مرطب إلى روتين العناية بالبشرة أمر غير منطقي ، لكنها في الواقع واحدة من أهم الخطوات - حتى لو كان لديك فائض من الزيت. تعرفي إلى أفضل كريم مرطب للبشرة الدهنية:

Neutrogena Hydro Boost Gel-Cream

يعتبر Hydro Boost Gel-Cream خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة دهنية لأنه يتمكن من ترطيب البشرة دون الشعور بالثقل. مصنوع من حمض الهيالورونيك والجلسرين لحبس الرطوبة ، كريم الهلام هذا خالي من الزيوت ، وخالي من الصبغة ، وخالي من العطور للحفاظ على تهدئة البشرة الحساسة مع المساعدة أيضًا على منع التشققات الإضافية.

CeraVe PM Facial Moisturizing Lotion

يهدف هذا المستحضر الليلي الخالي من الزيوت إلى ترطيب بشرتك أثناء النوم. تشتمل التركيبة على تقنية مستحلب متعدد الخلايا (MVE) ، والتي تطلق ببطء المكونات الرئيسية بمرور الوقت لامتصاصها في الجلد لترطيب ، وإصلاح ، واستعادة ، والحفاظ على الحاجز الطبيعي للبشرة. هناك أيضا سيراميد وحمض الهيالورونيك.
SkinMedica Ultra Sheer Moisturizer

 إذا كنت تشعرين في كثير من الأحيان كما لو أن بشرتك دهنية ، فإن هذه التركيبة من SkinMedica مصممة لتكون شفافة للغاية. إنه مصنوع من حمض الهيالورونيك وفيتامينات C و E لدرء الملوثات في البيئة. توصي العلامة التجارية بتطبيق المرطب مرتين يوميًا بعد التنظيف والتنغيم وعلاجات حب الشباب للحصول على أفضل النتائج.

Cetaphil Pro Oil Absorbing Moisturizer

هذا المرطب من Cetaphil يفعل كل شيء. يمكن أن يساعد في تقليل الزيت واللمعان مع الحفاظ على ترطيب البشرة وحمايتها باستخدام SPF 30. خفيف الوزن خالٍ من العطر يعمل على امتصاص الزيت السطحي وإضفاء تأثير إزالة اللمعان ، لذلك قد يكون مفيدًا للأشخاص ذوي البشرة الدهنية والحساسة. كما تم اختباره سريريًا وهو مضاد للحساسية وغير زؤاني ، مما يعني أنه لن يسبب تهيجًا للجلد أو يسد المسام.

 

 
شارك