نجمات اخترن تسريحات وألوان شعر جديدة في خريف 2019

في كل موسم جديد، ننتظر بفارغ الصبر فرصة الاطّلاع على الصيحات السائدة. وفيما يكون بعضها بارزاً منذ المواسم السابقة، يكون البعض الآخر غائباً منذ وقت طويل.

ففي خريف وشتاء 2019 - 2020، شهدنا مثلاً على عودة طلاء الأظافر الفرنسي أو الفرانش. وفي المقابل، مرّت مواسم متعدّدة علينا من دون أن تغيب صيحة السموكي على العينين.

ولكن، ليست الدور وحدها ما يدعونا إلى اتّباع هذه الصيحات أو الأساليب الجديدة إذ تؤدّي أيضاً النجمات والشهيرات دوراً كبيراً في هذا الإطار.

فحين نتصفّح مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً حسابات النجمات، كثيراً ما نعجب باللوكات التي يخترنها حتّى أنّنا نعمد إلى تقليد الإطلالات التي تروق لنا.

لذلك، نستعرض في ما يأتي أحدث الأساليب والألوان التي اعتمدتها النجمات لإطلالات الشعر في خريف وشتاء 2019 -2020.

نادين نسيب نجيم وشعر أفتح

https://www.instagram.com/p/B3MtX2jnVba/

بعد أن رأيناها بالشعر القصير وأغرمنا بلوكها الأنثوي الناعم، نشرت الممثّلة اللبنانية الشهيرة منذ أيّام قليلة فيديو لها مع مصفّف الشعر الخاصّ بها فيكتور كيروز وعلّقت عليه قائلة إنّها اختارت لشعرها لوناً جديداً وقصّة جديدة. وقد لاحظنا أنّ خصلاتها باتت أفتح بعيداً عن الأسود البحت مع قصّة متدرّجة تمنح التسريحة مزيداً من الحجم والحيوية.

ريهانا والغرّة

لم نشهد منذ فترة طويلة على تغيّر ملحوظ في لوك شعر ريهانا. غير أنّ نجمة البوب العالمية وصاحبة علامة فانتي بيوتي Fenty Beauty الجمالية ظهرت في باريس منذ بضعة أيّام وقد قصّت غرّة مثالية لهذا الخريف. ولم تكن الغرّة وحدها ما لفت أنظارنا في إطلالة ريهانا حينها، إذ لاحظنا أيضاً أنّها اختارت الصبغة السوداء الداكنة لشعرها الطويل المشرق. وتُعدّ الغرة طريقة مثالية لإضفاء بعض التجدّد على الإطلالة بخاصّة إن لم ترغب المرأة في التحوّل من الشعر الطويل إلى الشعر القصير.

ليدي غاغا وشعر زهري

على الرغم من أنّنا اعتدنا على تغيير ليدي غاغا لإطلالاتها الجمالية من دون انقطاع، لم نستطع عدم التحدّث عن شعرها الزهري الذي أطلّت به عبر إنستغرام. فللاحتفال بأغنيتها الجديدة A Star Is Born، نشرت صورة لها بلون شعرها الجديد وقد نسّقت معه أيضاً ملابس بالزهري والأسود. وفي هذا الإطار، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ اختيار ليدي غاغا لهذا اللون بالتحديد لم يتمّ للمرّة الأولى، إذ سبق ورأيناها في العام 2009 بخصلات وردية رافقت شعرها الأشقر خلال حفل توزيع جزائر MTV VMA كما وفي العام 2017 خلال حفل توزيع جوائز Grammy.

ميلي بوبي براون وشعر مائل إلى الكراميل

خلال فعالية لعلامتها الجمالية الجديدة، أطلّت الممثّلة البريطانية العالمية السمراء ميلي بوبي براون بشعر بني وخصلات شقراء فاتحة مائلة في لونها إلى لون الكراميل العسلي. ويُشار إلى أنّ هذا اللوك الجديد منح إطلالتها دفئاً خريفياً مثالياً.

اقرئي أيضاً: 3 صيحات أظافر لا تفوّتي تجربتها في خريف وشتاء 2019-2020