سيروم حماية الشعر من الحرارة سواء الشمس أو عند تصفيفه

نعلم جميعنا أنّ أشعة الشمس بقدر ما هي جميلة بقدر ما هي ضارة، سواء للبشرة أو الشعر. صحيح أنّنا نحبّ جميعنا الاستفادة منها حين تكون معتدلة للحصول على لون اسمرار جميل ولإغناء الجسم بالفيتامين دي، غير أنّه لا يجب أن ننسى أنّ أشعة الشمس هي من أكثر العوامل الخارجية المضرّة للبشرة.

ومن أبرز انعكاسات الشمس السلبية على البشرة، نذكر ظهور البقع والتصبّغات، وظهور علامات الشيخوخة المبكرة مثل الخطوط الرفيعة، والجفاف، والحروق.... ولذلك، يتحدّث الخبراء دائماً عن ضرورة حماية البشرة من الشمس يومياً، سواء في فصل الصيف أو حتّى الشتاء.

لكن، ما لا يعلمه كثيرون هو أنّ الشعر أيضاً بحاجة إلى حمايته من الشمس لأنّه أيضاً تضرّ به وتتسبّب له بالجفاف والتلف والملمس الخشن، ما يفقده رونقه ولمعانه الطبيعي. ولذلك، عليك من الآن وصاعداً الحرص على حماية شعرك. والحماية من الحرارة لا تكون فقط من حرارة الشمس، بل أيضاً الحرارة العالية من أدوات التصفيف مثل المجعّد أو المملّس أو حتّى الاستشواء.

والحلّ؟

سيروم حماية الشعر من الحرارة! ولذلك، جميعنا لك أبرز خيارات السيروم التي يمكنك استعماله للحماية من حرارة أشعة الشمس وحرارة أدوات التصفيف.

خيارات سيروم حماية الشعر من الحرارة

سيروم Jump Start من Dry Bar

يضمن لك هذا السيروم الحصول على تسريحات أجمل، حيث يحمي من الحرارة العالية ويقلّل أيضاً من التطاير لتكون إطلالاتك جميلة طوال ساعات عدّة.

Blond Absolu Heat Protecting Serum من Kérastase

يناسب هذا السيروم الشعر المصبوغ بالتدرّجات الشقراء خصيصاً، وهو يحمي من الحرارة العالية ويضمن انسياب الخصلات، علماً أنّ تركيبته غنية بمضادات الأكسدة.

Complete Instant Recovery Heat Protectant Leave-In Serum من JVN

هذا السيروم يأتي بتركيبة الليف إن أي لا تغسلينه عن شعرك، ويتميّز بتركيبته الكثيفة والمغذية التي تصلح الشعر وتمنع تلفه للحفاظ على ملمسه الحريري.

No. 9 Bond Protector من Olaplex

يقدّم هذا السيروم فوائد مختلفة للشعر وفروة الرأس، حيث يغتني بمضادات الأكسدة ويساعد على الحماية من التلوّث والحرارة العالية والتلف الذي يمنع التألّق باللمعان والإشراقة.

Steampod Ends Protecting Smoothing Serum من L’Oréal Professionnel

يناسب هذا السيروم الشعر الذي يتعرّض كثيراً لحرارة الشمس والحرارة الناتجة عن أدوات وأجهزة التصفيف. يمكن استعماله لجميع أنواع الشعر، ويغتني أيضاً بمستخلص المشمش وزيت الأفوكادو لتعزيز الترطيب والتغذية أيضاً.

اقرئي أيضاً: افضل سيروم لترطيب الشعر الجاف بمجموعة من الخيارات المتنوعة

 
العلامات: سيروم للشعر
شارك