افضل سيروم لترطيب الشعر الجاف بمجموعة من الخيارات المتنوعة

لا شكّ في أنّ العناية بالشعر لا تقلّ أهمية عن العناية بالبشرة. ففي النهاية، جميعنا نريد أن يكون مظهرنا الخارجي متكاملاً في كافة تفاصيله من الرأس حتّى أخمص القدمين.

صحيح أنّنا نحبّ شراء كافة المنتجات سواء لبشرتنا أو لشعرنا أو لتجهيز مكياجنا، لكنّنا نعرف أيضاً أهمية حلّ المشكلات من أساسها أي التركيز على الصحة الجمالية الداخلية قبل الخارجية. فعلى سبيل المثال، لا يمكن الحصول على شعر لامع وصحي وحيوي ما لم نعالج مثلاً مشكلة الجفاف التي تعاني منها فروة الرأس والخصلات.

ففي الواقع، تعاني كثيرات منّا من الشعر الجاف وهو الشعر الذي ينقصه الترطيب ويكون ملمسه خشناً. ومن أفضل الطرق للعناية بالشعر الجاف، إلى جانب اختيار تركيبة الشامبو والبلسم المناسبة، الاستفادة من العلاجات الأخرى التي يمكن استعمالها دورياً مثل السيروم على سبيل المثال.

ولو كنت تعانين بنفسك من هذه المشكلة، جمعنا لك خيارات متعدّدة من أفضل سيروم لترطيب الشعر الجاف. فترطيب الشعر يضمن لك الحصول على تسريحات جميلة وحيوية ومتألّقة على الدوام.

أفضل سيروم لترطيب الشعر الجاف

Nutritive 8H Magic Night Serum من Kérastase

يُستعمل هذا السيروم قبل النوم ويُترك على الشعر طوال ساعات الليل لتغذيته من العمق ومعالجة مشكلة الجفاف التي يعاني منها، وذلك بدون أن يترك أثراً دهنياً على الخصلات.

Overnight Repair Serum من Balmain Paris

يضمن هذا السيروم الحصول على شعر صحي ومرطّب للغاية، لا سيّما أنّه يأتي بتركيبة تغتني بالمستخلصات والزيوت الطبيعية، فيشكّل بالتالي علاجاً كثيفاً وفعّالاً على الشعر.

Protection and Shine Serum من L’Oréal Paris

يحتوي هذا السيروم على 6 زيوت نادرة ومستخلصة من الأزهاء، وهو مثالي للشعر الجاف حيث يضمن ترطيب الشعر وتعزيز لمعانه وأيضاً حمايته من التعديات الخارجية التي تؤثر سلباً عليه.

Moisturizing Protective Milky Oil Spray من Nuxe

يأتي هذا السيروم على شكل رذاذ، وهو مثالي لترطيب الشعر وحمايته من أشعة الشمس الضارة وحتّى لتعزيز صحته من الداخل والخارج.

اقرئي أيضاً: لا تترددي في تطبيق خلطة السدر لتكثيف الشعر!

 
شارك