تعرّفي معنا على المنشفة الثورية التي تنطلق في منطقتنا

بدءاً من شهر مارس 2020، تنطلق في متاجر سيفورا في الشرق الأوسط وعلى موقعها الإلكتروني علامة جديدة هي علامة Aquis المعروفة في الخارج. وكأي امرأة تحبّ الجمال وتتابع كل جديد بشأنه، شعرت بنوع من الفضول ورغبت في التعرّف أكثر على ما تكشف عنه سيفورا لنا، علماً أنّها دائماً ما تجذبنا نحو رفوفها أو حتّى مجموعتها الإلكترونية لنختار أجمل المنتجات من ماركاتنا المفضّلة.

لذلك، وإذ علمت أنّ Aquis تقدّم لنا منشفة شعر ثورية نحتاج إليها جميعنا بعد الاستحمام، كان لي لقاء سريع وعفوي مع مؤسّسة العلامة، السيدة Britta Cox لندخل أكثر في تفاصيل ابتكارها هذا.

  1. كيف طرأت لك فكرة ابتكار هذه المنشفة؟

ابتكرت Aquis لأوفّر على نفسي الوقت حين أجفّف شعري وأصفّفه، إذ كان هذا الأمر يتطلّب مني فعلاً وقتاً طويلاً. فنسيج المنشفة لا يضمن فقط تجفيف الشعر خلال نصف الوقت الذي تحتاج إليه المنشفة العادية، إنّما يحمي أيضاً طبيعة الشعر ويقوّيه من الجذور حتّى الأطراف.

  1. أخبرينا عن المنشفة أكثر.

حين تلفّين شعرك بمنشفة Aquis وتخلّصين شعرك من الماء خلال وقت تجفيف أسرع، تقلّصين وقت استعمال الأدوات الضارة التي تعمل بالحرارة. حتّى حين تتركين الشعر يجفّ بشكل طبيعي، قد تضرّين به إذ يبقى مبللاً أي في أضعف حالاته فترة أطول. لذلك، تكمن الحيلة في إيصاله إلى الحالة الرطبة بالطريقة الأكثر فعالية ليبدأ باستعادة قوته، فتتركينه بعدها يجف طبيعياً أو تستعملين المجفّف الكهربائي لفترة أقصر من العادة.

  1. علماً أنّ لفّ الشعر المبلّل بمنشفة يؤدي إلى تكسّره، ما الفرق مع منشفة Aquis؟

يتميّز نسيج منشفة Aquis بقدرته على منع الضرر الناتج عن التعرّض للماء، وذلك بفضل امتصاصه لجزيئات الماء.

  1. أي أصداء تتوقّعين لإطلاق علامتك في الشرق الأوسط؟

تنطلق العلامة في الأوّل من شهر مارس القادم، وإنّني لمتحسّمة لتشارك منتجاتي الخاصة مع عملاء جدد في الشرق الأوسط.

  1. ماذا عن خططك المستقبلية؟

كثيرة هي الأمور التي أخبؤها للمستقبل، غير أنّني أكتف الآن بحماستي لإطلاق Aquis في منطقة الشرق الأوسط عبر سيفورا.

اقرئي أيضاً: بعيداً عن مستحضرات التجميل... 5 أغراض تعزز جمالك