إطلاق أوّل منصة إلكترونية في الشرق الأوسط لتسوّق المجوهرات

بات بإمكانك اكتشاف أجدد موديلات المجوهرات واختيار ما يعجبك منها وأنت في المنزل، وبعد أيام تصلك القطعة من دون الحاجة إلى قضاء وقت طويل في التجول بين المتاجر لاختيار قطعة مجوهرات جديدة. وفي التفاصيل، أعلنت لوليا، الشركة التجارية الرائدة في بيع الذهب والمجوهرات، عن إطلاق منصتها الإلكترونية التي ستقوم من خلالها ببيع الحلي مع توفير خدمتي الشحن والتوصيل لتشملا كل أنحاء دولة الإمارت والمملكة العربية السعودية، لتكون بذلك أولى المنصات الإلكترونية لشراء المجوهرات في الشرق الأوسط.

وتحاول منصة لوليا للمجوهرات منذ إطلاقها توفير تجربة تسوق ممتعة لأرقى التصاميم من المجوهرات الثمينة المصنوعة من الذهب الخالص مثل القلائد والأساور والأقراط والخواتم وذلك بخطوات بسيطة وطرق دفع آمنة لا تستغرق سوى بضع دقائق مع توفير خدمة التوصيل السريع.

متسلحة بخبرة تخطت الخمسين عاماً في صياغة وتصنيع قطع الحلي والمجوهرات، تعتبر منصة لوليا هذه الخطوة من الأقوى في عالم الموضة والجمال، فهي تلتزم بتوفير مجموعة واسعة من المجوهرات وبأرقى التصاميم.

وتوفر المنصة لمتسوقاتها خدمة التصفح السهل والسريع، مع تقديمها وصفاً واضحاً لكل قطعة وتوافر عدد كبير من الصور والفيديوهات وتصوير للحلية بأحدث التقنيات، كما وتؤمن كل المعلومات التي عليك معرفتها عنها قبل الشراء وتتميز بمصداقيتها في توفير كل التفاصيل المتعلقة في شهادة مصدقة لتوثيق عيار القطعة المشتراة، إلى جانب توفيرها خدمة الشحن والتوصيل الآمن والسريع مع إمكانية استبدال أو إرجاع القطع المباعة. Lolya.com

وتتم عملية الشراء والتسوق بأسهل الطرق بحيث يتم اختيار قطعة المجوهرات وتحديد نوعها، ثم تتم إضافتها إلى عربة التسوق الخاصة بكل متسوقة، أما عن طرق الدفع، فتنتهج لوليا سياسات الدفع والشراء الأكثر مرونة وراحة مثل الدفع باستخدام بطاقات الائتمان أو نقداً عند التسليم أو بخيارات مرنة أخرى متاحة على موقعها الإلكتروني.

اقرئي المزيد: مجوهرات Lulu Cubes من MKS تترجم التراث الإماراتي