بعيداً عن مستحضرات التجميل... 5 أغراض تعزز جمالك

حين نعتني بجمالنا في أيامنا هذه، لم نعد نركّز فقط على المستحضرات التي تقدّمها الماركات الشهيرة وحسب إنّما نبحث أيضاً عن الأدوات والأغراض التي تسهّل علينا هذه العناية وتعزّزها لنتوصّل إلى نتائج أفضل.

فلو دخلت غرفة أي امرأة عصرية اليوم ونظرت إلى أغراضها الجمالية، للاحظت شغفها أيضاً بالأغراض التي تتيح لها الاهتمام أكثر سواء بطريقة تطبيق مكياجها أو الحفاظ على صحة بشرتها أو حتّى صحة شعرها.

انطلاقاً من هذا، اخترنا التركيز في ما يأتي على عدد من المستلزمات الجمالية التي تعدّ أساسية لكل منا.

منشفة Aquis المتوفّرة لدى سيفورا

تقدّم علامة Aquis في متاجر سيفورا فرصة لك لتحافظي على صحة شعرك، بخاصة حين يكون مبللاً. فمن خلال مناشف الشعر المميّزة، تستطيعين تجفيفه بسرعة من دون أن يتعرض للتكسّر والتلف إذ يكون ضعيفاً حين يكون رطباً.

أداة تدليك البشرة Face Roller Rose Quartz من Salt By Hendrix

تستطيعين استعمال هذه الأداة لتدليك بشرة وجهك وشدّها وتقليل ظهور الخطوط الرفيعة قدر الإمكان. بالإضافة إلى ذلك، تساهمين في تعزيز الدورة الدموية وفي مساعدة مستحضرات البشرة على التغلغل أكثر في طبقاتها.

جهاز UFO من Foreo

يعدّ هذا الجهاز مثالياً لكل امرأة عصرية، فبفضله تستطيعين تطبيق الأقنعة والاستفادة منها من دون الاضطرار إلى الانتظار 15 أو 20 دقيقة. خصّصي من وقتك دقيقتين وحسب لتحسّني صحة بشرتك ومظهرها.

فرشاة الشعر من Xclusive

انتبهي كثيراً إلى نوعية الفرشاة التي تمشّطين بها شعرك. فلا بدّ للشعيرات أن تكون ذات جودة عالية فتساهم في تخليص شعرك من التشابك من دون أن تؤدي إلى تكسّره.

مجموعة فرش المكياج من M.A.C

مجموعة جميلة بألوانها ومفيدة عند تطبيق المكياج ويسهل عليك اصطحابها أينما ذهبت.

اقرئي أيضاً: 4 نصائح لتتجنّبي مشاكل المكياج في الشتاء

 
شارك