جوانب مخفية في حياة النجمات يكشفها الحجر المنزلي

فاجأتنا النجمات العربيات في الآونة الأخيرة بالكثير من المواقف وذلك خلال فترة تواجدهن في الحجر المنزلي، فقد تعرفنا على نواح خفية في حياتهن واكتشفنا جوانب لم نكن نعرفها عنهن، 

والبداية مع نادين نسيب نجيم التي كانت تخبئ حساً فكاهياً عالياً لم يكن يظهر في الأدوار الدرامية التي اعتدنا رؤيتها فيها، فقد قدمت العديد من الفيديوهات عبر تطبيق تيك توك رسمت من خلالها البسمة على أفواه الملايين من متابعيها فهي أجادت التقليد بشكل كبير وصدمتنا بقدراتها الحركية وإمكاناتها التمثيلية الإيمائية. 

أما النجمة الأردنية صبا مبارك فكشفت لنا عن مدى تعمقها في الحياة وحسها الفلسفي العالي، وهي تصدرت تريند موقع تويتر، بعد تداول ثلاث صور لها من داخل منزلها حيث تقضي فترة الحجر الصحي، مع رسالة مؤثرة روت فيها الدروس التي استلهمتها من العزلة. صبا قالت «غريبة الحياة.. لكنها واضحة وصريحة وتمنحنا علامات لكننا أحياناً نختار غض البصر عنها ونظل نركض ونلهث خلف الحياة. نحن نسهم بتلوث هذا الكوكب الذي احتضننا من الأزل. في لحظة واحدة تحصل المفاجأة الصادمة “كورونا” التي تذكرنا بأن التفاصيل في الحياة ليست أمراً بديهياً وعلينا أن لا نؤجل عمل اليوم الى الغد الذي لا ندري ما يخبئه لنا، لأن ما نؤجله اليوم يمكن أن يلغى بسبب الظروف، ليس تشاؤماً لكن يبقى الغد غير مضمون وغير مسلم به».

بدورها، كشفت هيفاء وهبي عن مواهبها الكبيرة في الطهو فهي شاركت متابعيها وصفات طعام وحلويات شهية عبر تطبيق إنستغرام مع رسائل دائمة تدعو إلى أهمية البقاء في المنزل، أما مايا دياب فقررت الاستمرار في التقديم ولكن ليس من خلال برنامج تلفزيوني هذه المرة، بل أطلت ضمن برنامج With Side Talks MAYA عبر تطبيق ”انستغزام“، لتستضيف بطريقة مباشرة أشخاصاً متخصصين بأمور مختلقة للمساعدة على تخطي هذه المرحلة الصعبة، وذلك تشجيعاً للبقاء في المنازل للحد من إنتشار فيروس كورونا. 

وبدت نانسي عجرم، أماً مثالية لبناتها الثلاث حيث كشفت في برنامج تلفزيوني إن وقت العائلة كان ولا يزال أمراً مقدساً بالنسبة لها مضيفة « بصراحة البنات علموني أشياء كثيرة وأنا بطبيعتي أعطي وقت كبير لعائلتي. واكتشفت أن الجلوس معهم لوقت طويل ممتع ويعرفنا أكثر على بعضنا». واستطردت «أحاول أن أقسم وقت البنات بدل الفراغ فيدرسن أونلاين أو يعزفن البيانو أو يطبخن».

اقرئي أيضاً: 6 فساتين خلدتها السجادة الحمراء في حفل الـMet Gala