جنيفر لوبيز تجهّز لإطلاق ماركة مكياج خاصة بها

وكأنّ عالم الجمال يفتح أبوابه باستمرار لاستقبال علامات تجارية وماركات جديدة. فالأسواق لم تعد تكتفي بالمنتجات التي تقدّمها بعض الدور منذ سنوات طويلة وبالتركيبات التي تتقدّم كل يوم وآخر، بل تثبت في كل مرة أنّها جاهزة لاحتضان مستحضرات تحمل بصمات خاصة. فكيف لو كانت هذه البصمات تعود إلى نجمات وشخصيات شهيرة؟

وفي كل مرة، تحقّق هذه النجمات نجاحاً كبيراً في مشاريعهنّ الجمالية، ونذكر منهنّ على سبيل المثال فيكتوريا بيكهام التي تستطيعين تسوّق منتجاتها على موقع Net-A-Porter الإلكتروني ونجمة البوب العالمية ريهانا من خلال ماركتها Fenty Beauty من دون أن ننسى طبعاً كايلي جينر وكيم كارداشيان التي تستعدّ حالياً لإطلاق علامتها لمستحضرات العناية بالبشرة KKW Skin.

وإلى قائمة هؤلاء النجمات، ستنضمّ قريباً جنيفر لوبيز التي نشرت مؤخراً عبر حسابها على إنستغرام صورة لها وهي تتألّق بسحنة برونزية رائعة وقد علّقت قائلةً "تألّق ملحوفاً بلون الشمس... #JLoBeauty قريباً".

فبعد سنوات طويلة من الأعمال المهنية الناجحة المتواصلة، اختارت لوبيز البالغة من العمر 51 عاماً أن تكلّل مسيرتها بنجاح مختلف هذه المرة وأن تطلق ماركة مكياج خاصة بها.

ولا بدّ من القول إنّ لوبيز كانت سبق وتعاونت مع علامة Inglot Cosmetics في العام 2018 كما وأطلقت في العام 2002 عطر Glow by JLo الخاص بها.

ومع هذا الخبر، لا يسعنا سوى الانتظار لاكتشاف مزيد من التفاصيل حول ماركة جنيفر لوبيز وحول المستحضرات التي ستطلقها.

اقرئي أيضاً: كايا جربر تعتمد لونين جديدين لشعرها في أقل من أسبوعين