5 منتجات تعيد إلى عينيك الشباب والحيوية

نعلم جميعنا أنّ العناية ببشرة الوجه أكثر من أساسية، إذ تساعدنا على الحفاظ على التألّق الدائم وتضمن لنا تطبيقاً أفضل لمستحضرات التجميل والمكياج.

غير أنّ كثيرات يهملن تخصيص بعض الاهتمام لمنطقة محيط العينين، علماً أنّ البشرة فيها تكون رقيقة وحسّاسة للغاية فتعكس أكثر من سواها علامات التعب والإرهاق وحتّى علامات التقدّم في السنّ من خطوط رفيعة وتجاعيد.

انطلاقاً من ذلك، لا يكفي أن تختاري كريمات الوجه ومنتجات السيروم، بل لا بدّ لك أيضاً من التركيز على منتجات العيون التي تقدّمها العلامات التجارية الشهيرة.

اخترت لك في ما يأتي أفضل 5 مستحضرات تتقدّم في هذا الموسم الجديد كي تختاري منها التركيبة التي تعجبك أكثر من سواها وفقاً لروتين العناية الذي تتّبعينه دورياً.

NCEF-REVERSE EYES من Filorga

تتمثّل أهمية هذا الكريم المخصّص للعيون بقدرته على علاج 5 عيوب جوهرية دائماً ما تواجهها النساء وتنزعج منها، ألا وهي التجاعيد والترهّل والشحوب والهالات السوداء والانتفاخ. لذلك، تجمع هذه التركيبة الشاملة الحلول لهذه المشاكل جميعها وتضمن للمرأة تجدّداً كاملاً.

Skin Caviar Eye Lift من La Prairie

يُعدّ هذا المنتج من La Prairie ثورياً، إذ يعيد إلى العينين الجاذبية والتألّق. فبفضل الكافيار المعروف بقدرته على شدّ البشرة، تعدك الدار بإعادة الحياة إلى المنطقة المحيطة بعينيك.

Absolue Revitalizing Eye Cream من Lancôme

استعيدي تألّق منطقة عينيك من دون تردّد بمساعدة هذا الكريم الرائع. ويمكنك ضمّه إلى روتين العناية الصباحي كما والمسائي للاستفادة من تأثير المكوّنات المحيطة طوال ساعات طويلة.

The Ritual of Namaste Anti-Aging Eye Concentrate من Rituals

يُعدّ هذا المستحضر من أفضل المنتجات المخصّصة للعناية بالعينين، لأنّه لا يضمن التألّق الفوري وحسب إنّما أيضاً يعمل على مكافحة مختلف علامات التقدّم في السنّ التي تبعد عنّا الإطلالة الشابّة.

Advanced Night Repair Eye Serum من Estée Lauder

الجئي إلى هذا السيروم الليلي كي تستفيدي من ساعات النوم وتعيدي التجدّد إلى منطقة عينيك بالكامل.

اقرئي أيضاً: مكوّن لن تتوقّعي فوائده على بشرتك