منتجات استحمام تشكّل هدايا مثالية لموسم الاحتفالات

تماماً كما تعتنين ببشرة وجهك، لا بدّ لك من تخصيص أهمية كبيرة لبشرة جسمك لا سيّما أنّها تتعرّض أيضاً لمختلف العوامل البيئية كالتلوّث وأشعّة الشمس والجفاف...

ولا نعني بذلك أن تختاري الكريمات المرطّبة وحسب، بل أيضاً المستحضرات المقشّرة والزيوت ومختلف المنتجات الخاصّة بالجسم. ومن أهمّ الروتينات التي تستطيعين الاستفادة منها لتعزيز صحّة بشرة جسمك من الداخل والخارج روتين الاستحمام.

وفي السنوات الأخيرة، خصّصت العلامات الشهيرة مجموعات مميّزة لهذا الروتين تضمن تدليل بشرة جسمك بأفضل المكوّنات والتركيبات.

ومع اقتراب موسم الاحتفالات هذا العام ومع بدء التجهيزات لاختيار أجمل الهدايا للمقرّبات إلى قلبك من صديقات وأفراد أسرتك، نقدّم لك في ما يأتي عدداً من منتجات الاستحمام التي نعتبرها هدايا مثالية تفرح القلوب.

حليب Lait Sublime من Dior

ينضمّ إلى مجموعة J’Adore Divine Bath الخاصّة بالاستحمام. نختار هذا المنتج الحليبي كهدية مثالية لأنّ تركيبته خفيفة وناعمة تتغلغل مباشرةً إلى البشرة لتضمن لها ترطيباً عالياً وتخلّف ملمساً ناعماً.

رغوة Festive Garden Shower Foam من L’Occitane En Provence

تتميّز رغوة الاستحمام هذه بقوام خفيف ورائع، ما يتيح لها تنظيف البشرة بلطف وتغليفها بعطر ناعم. بالإضافة إلى ذلك، تضمن النعومة أيضاً، لا سيّما أنّها تغتني بالشيا.

جل الاستحمام Glacier Breeze Shower & Bath Gel من Barnängen

يغتني جل الاستحمام هذا بأملاح البحر، فيحتفظ بالرطولة داخل بشرة الجسم، وهو أمر أساسي تماماً في هذه الفترة من العام إذ تتدنّى درجات الحرارة ويرتفع مستوى الرطوبة.

جل الاستحمام Rose Of No Man’s Land من Byredo

لو كنت ترغبين بجل استحمام يفوح بعبير زكي، لا تتردّدي في اختيار هذا المنتج تحديداً. فهو يغتني بنفحات الفلفل الوردي المرهفة ونفحات التوت المشرقة، بالإضافة إلى الكهرمان الأبيض وخشب البردي.

مقشّر الجسم Body polish من Sephora

يستخدم خلال الاستحمام لتقشير البشرة والتخلّص من الجلد الميت كما ولمعالجة جفاف البشرة. يتوفّر بتركيبة غنية بالفحم أو البطيخ أو البابايا أو حتّى الكايل لتلبية مختلف الأذواق.

اقرئي أيضاً: مستحضرات لا تتردّدي في اختيارها إن كنت تعشقين الجمال والعناية بالبشرة

 
شارك