مستحضرات لا تتردّدي في اختيارها إن كنت تعشقين الجمال والعناية بالبشرة

العناية بالجمال أولوية من أولويات كل امرأة في أيّامنا الحالية، وهذا أمر لا شكّ فيه. غير أنّنا نلاحظ أنّ بعضهنّ متحمّسات أكثر من غيرهنّ وينتظرن بفارغ الصبر أي إصدار جديد ليجرّبنه ويستمتعن بتأثيره.

سأخبرك مثلاً عن صديقتي وعنّي!

شخصياً، أعشق مستحضرات المكياج والعناية بالبشرة. وفي كل مرّة أسمع عن منتج جديد وصل إلى الأسواق، سواء من دار عالمية راقية أو من علامة تجارية شهيرة، أسارع إلى اقتنائه لأجرّبه وأميّز بين نتائجه ونتائج مستحضرات أخرى. أمّا صديقتي، في المقابل، فلا تبتاع سوى ما تحتاج إليه أي تقفل حقيبتها الجمالية على قليل من المستحضرات الضرورية وحسب.

لذلك، دائماً ما أفرّق بين محبّات الجمال وعاشقات الجمال. ومع مشارفة شهر نوفمبر على الانتهاء واقتراب موسم الاحتفالات، فكّرت في أنّ أعرّفك على 8 منتجات لتقتنيها لو كنت تعشقين مثلي المكياج والعناية بالبشرة.

علبة ظلال العيون Lolita Por Vida من Kat Von D

تضمّ علبة ظلال العيون هذه كلّ التدرّجات الرائجة هذا الموسم، علماً أنّ موضتها لا تبطل أيضاً. فنحن نراها تجمع الظلال الترابية من جهة أولى والظلال البرغندية المتنوّعة. ولا بدّ من القول إنّها تضمّ ألواناً مات وأخرى لمّاعة لتخوّلك الحصول على إطلالات مختلفة.

مستحلب Dreamskin Care & Perfect من Dior

هو منتج يستعمل كل صباح لتحسين صحّة البشرة ووظائفها. وبفضل مكوّناته الطبيعية، تساعدين على تحوّل البشرة من الداخل والخارج وتعزّزين العناية لمقاومة الشيخوخة وعلامات التقدّم في السنّ.

أحمر الشفاه Rouge Interdit Vinyle من Givenchy

يمنح أحمر الشفاه هذا راحة فورية للشفتين وتتيح التركيبة ترطيبهما أيضاً، وهذا أمر ضروري لا سيّما في موسم الخريف والشتاء. والتدرّج المفضّل بالنسبة إليّ هو اللون 20 لأنّه زهري ناعم يناسب الإطلالات جميعها مهما اختلفت.

الكريم اليلي Magic Night Cream من Charlotte Tilbury

وهو فعل سحري! فتركيبته تغتني بمكوّنات تعزّز شباب البشرة وتعالج ترهّلها وفتشدّها وترطّبها وتزيد نعومتها.

كريم الأساس Parure Gold Foundation من Guerlain

تأثيره طبيعي تماماً، فهو يغلّف البشرة بطبقة رقيقة تضمن تغطية مثالية من دون الشعور بكثافة مزعجة على السحنة. إنّه في الواقع من أفضل كريمات الأساس المتوفّرة!

كريم العيون NCEF Reverse Eyes من Filorga

يستهدف كريم العيون هذا مختلف المشاكل التي تواجهها المرأة عادةً في المنطقة المحيطة بعينيها أي الخطوط الرفيعة والهالات السوداء والإرهاق وغيرها...

الماسكارا Bad gal Bang! من Benefit Cosmetics

إنّها بالفعل ماسكارا أكثر من رائعة! تختبرين معها كثافة وطولاً مثاليين لرموشك، ولا تكتمل إطلالاتك العصرية من دونها، علماً أنّك لا تشعرين بأيّ ثقل على الرموش.

قلم الحواجب Arch Brow Micro Sculpting Pencil من Hourglass

تحصلين عليه من سيفورا، ويساعدك على تحديد حاجبيك بدقّة تامّة. أحبّ لونه الغني والطبيعي في آن، وهذا ما يمنح تأثيراً ناعماً في المكياج.

اقرئي أيضاً: 8 تغييرات جمالية أكثر من ضرورية في الشتاء