مستحضرات أجدّد بها بشرتي في موسم الخريف

انتهى بالنسبة إليّ موسم الصيف تماماً كما بالنسبة إلى الكثيرات إن لم نقل الجميع. وبعد ازدحام المناسبات والحفلات في الأشهر الماضية، انتظرت فعلاً أن يحلّ هذا الوقت لأستعيد النظام مع أسرتي ولأركّز من جديد على احتياجاتي الجمالية لا سيّما احتياجات بشرتي.

وفي الواقع، لاحظت أنّ علامات التعب والإرهاق واضحة تماماً على وجهي، بخاصّة من جرّاء السهرات الطويلة والعطلات اللامتناهية من دون أن ننسى تعرّضي لأشعّة الشمس مع البحر والكلور في مياه المسابح.

غير أنّني أعلم في المقابل أنّ استعادة نضارة بشرتي سهلة، لا سيّما أنّ العلامات الشهيرة تقدّم لنا حلولاً تضمن تجديد البشرة في موسم الخريف هذا.

انطلاقاً من ذلك، تعرّفي على مجموعة مستلزمات البشرة التي لا أتخلّى عنها في هذه الفترة من العام.

كريم العينين NCEF-Reverse Eyes من Filorga

أحبّ كريم العينين هذا لأنّني أشعر بأنّه يصحّح مختلف عيوب المنطقة المحيطة بالعينين بدءاً من التعب وصولاً إلى الخطوط الرفيعة ومروراً بالهالات السوداء. وتُعدّ تركيبته فائقة الفعالية إذ تحتوي على مكوّنات نشطة كحمض الهيالورونيك والكولاجين والفيتامين C والكافيين المزيل للشوائب.

الواقي من أشعّة الشمس WHITE P.E.A.R.L Long Lasting UV Shield من Guerlain

لا أهمل حماية بشرتي من أشعّة الشمس حتّى في فصل الخريف، وذلك لأتجنّب ظهور البقع وعلامات الشيخوخة. وأختار تحديداً هذا المنتج لأنّ الطبقة الشفّافة التي أطبّقها منه على وجهي سريعة الامتصاص وتضمن حماية من التعرّق والحرارة في آن.

مستحضر Ecological Compound من Sisley

حصلت على نسخة هذا العام من مستحضر Ecological Compound لأستعيد صحّة بشرتي خصّيصاً هذا الخريف. فتركيبته تتميّز بقدرة على ترطيب البشرة وتغذيتها ودعم حمايتها من التعدّيات الخارجية، بالإضافة إلى تعزيز نعومتها وشدّها. ويروق لي تجهيز بشرتي للمكياج بواسطته معظم الأوقات.

المنظّف Mattifying Cleanser With White Clay من Sephora

يساعدني هذا المنظّف في تنقية بشرتي وضمان قوام مات لها، علماً أنّ الطين الأبيض الطبيعي يدرّ على البشرة بفوائد رائعة ألتمسها يومياً بعد كل استعمال.

أختار هذا المقشّر بالذات لأنّه مصنوع من مكوّنات طبيعية تتيح لي التخلّص من الخلايا الميتة على بشرتي والتألّق بقوام متجدّد. وأستعمله مرّة أو مرّتين كل أسبوع لأفضل نتيجة.

المقشّر Bamboo Peeling من Alissi Brontë

أختار هذا المقشّر بالذات لأنّه مصنوع من مكوّنات طبيعية تتيح لي التخلّص من الخلايا الميتة على بشرتي والتألّق بقوام متجدّد. وأستعمله مرّة أو مرّتين كل أسبوع لأفضل نتيجة.

اقرئي أيضاً: La Prairie تقدّم لك سيروم عينين لا غنى عنه بعد اليوم