La Prairie تقدّم لك سيروم عينين لا غنى عنه بعد اليوم

تُعدّ المنطقة المحيطة بالعينين المنطقة الأكثر حساسية في الوجه، حتّى أنّها تعكس أكثر من سواها التعب والإرهاق اللذين نشعر بهما نتيجة المهام والمسؤوليات الكثيرة أو حتّى نتيجة السهرات الطويلة.

لذلك، أخصّص لها عناية مميّزة ولا أهمل ولو يوماً واحداً تطبيق المستحضرات الخاصّة بها. 

وهذا الموسم، تعرّفت على سيروم العينين الجديد Skin Caviar Eye Lift وقد قدّمته دار La Prairie بتركيبة ثورية. والمفاجأة أنّني لم أعد أتخلّى عنه، بل أحرص على استعماله مرّتين كل يوم.

ولأنّك تتساءلين عن الأسباب التي جعلتني متعلّقة للغاية بهذا المنتج، لن أتردّد في تعدادها لك.

أكثر ما أحببت في هذا السيروم هو أنّه لا يركّز على الجفن السفلي وحسب، إنّما على الجفن العلوي والحاجبين أيضاً، علماً أنّ المرونة تُفقد في محيطها جميعها. 

وكما يشير اسمه، تأتي التركيبة معزّزة بالكافيار حتّى أنّك تلاحظين انقسامها في العبوة إلى قسمين. وفيما يحتوي الأوّل على حبيبات الكافيار، يضمّ الثاني مستحلب كريم التورمالين الوردي بقوام الجل. ولكن، حين تضغطين على المضخّة، تُسحب التركيبتان نحو الأعلى وتمتزجان معاً لتطبّقي على بشرتك تركيبة ناعمة يتمّ امتصاصها بسرعة.

ولنتحدّث الآن عن النتيجة! لن أقول لك إنّك تشعرين بالفرق بين أسبوع أو شهر، إنّما مباشرةً. نعم، فما إن طبّقت التركيبة على جفني العلوي والسفلي، شعرت بأنّ بشرتي اشتدّت وبأنّ مرونتها تقلّصت. وبعد أسبوعين تقريباً من استعمالها، لاحظت أنّها عزّزت نعومة بشرتي وأنّ مظهر علامات التعب تقلّص. 

وصدّقيني! أنتظر بفارغ الصبر انشداد حاجبي ومنطقة عيني مع الوقت، إذ وعدني السيروم الجديد بإخفاء الخطوط الرفيعة. 

وليكون التطبيق مثالياً، أنصحك باستعمال بضع قطرات من Skin Caviar Eye Complex لتهيئة العين وذلك طبعاً بعد التأكّد من تنظيف بشرتك. وحينها، تنتقلين إلى سيروم Skin Caviar Eye Lift وتضعين في يدك جرعة واحدة منه. ولتطبيقه، قومي بالخطوات الآتية:

  • ابدئي من الزاوية الداخلية ووزّعي التركيبة على طول تجاعيد الجفن حتّى الزاوية الخارجية.

  • ربّتي بإصبعك حول العينين

  • اشعري بشدّ بشرتك واستمتعي بتأثير السيروم.

اقرئي أيضاً: 5 أسباب تدفعني إلى اختيار مستحضرات غنية بحمض الهيالورونيك