كيف تحضرين تونر للبشرة المختلطة بطريقة ولا أسهل؟

يتم تحضير العديد من مكونات تونر البشرة من النباتات الطبيعية ، مثل الألوفيرا والشاي الأخضر، و يمكن شراء هذه المكونات الطبيعية عبر الإنترنت أو في المتجر بتكلفة أقل بكثير من منتج مسحوق التونر التجاري الذي يباع في محلات مستحضرات التجميل. لذا اخترنا أن نعطيك طريقة تحضير تونر للبشرة المختلطة في المنزل وبطريقة سهلة جداً.

تحضير تونر للبشرة المختلطة
تنطبق البشرة المختلطة على أولئك الذين يعانون من مناطق جافة ودهنية على الوجه وعادةً حول الأنف والذقن والجبهة. قد يكون علاج هذا النوع من البشرة أمرًا صعبًا ، ولكن هناك مسحوق تونر يمكنه معالجة كلتا المشكلتين بنجاح في وقت واحد.

تونر للبشرة المختلطة من الجلسرين وعصير الليمون
الجلسرين هو عنصر ترطيب فعال للغاية يشيع استخدامه في منتجات العناية بالبشرة التجارية. إنه مرطب ، مما يعني أنه يجذب الرطوبة إلى البشرة ، مما يجعلها تشعر بالامتلاء والنعومة. يعالج عصير الليمون المناطق المعرضة للزيت ويقلل من اللمعان المفرط واحتمالية تكوين البثور.
كيف تحضرين هذا التونر:

  • امزجي كوباً واحداً من الماء مع ملعقة صغيرة من الجلسرين و 3-5 قطرات من عصير الليمون الطازج.
  • قلبي المزيج جيدًا وانقليه إلى وعاء زجاجي.
  • رجي العبوة قبل كل استخدام.

كيف تطبقين التونر على البشرة
يجب استخدام التونر كجزء من نظام للعناية بالبشرة وهو الخطوة الثالثة من روتين العناية بالبشرة، لا تنسي ضعي التونر باستخدام وسادة أو كرة قطنية بعد التنظيف لإزالة أي بقايا وقبل الترطيب لتحضير البشرة لامتصاص أفضل.

 

اقرئي أيضاً:

فوائد الكركديه للبشرة لا تنتهي!

 
شارك