كريم عيون جديد من Clarins يعد بنتائج رائعة في وقت قياسي

روتين العناية بالبشرة الذي تتّبعه النساء في أيامنا حالياً لا يقتصر على خطوة واحدة كما الحال في السابق. ففي الصباح مثلاً، وبعد غسل الوجه، نعمد إلى إنعاش البشرة بالرذاذ ثم إلى تطبيق السيروم يتبعه الكريم المرطّب والكريم الواقي من الشمس وصولاً إلى كريم العيون.

وبالحديث عن كريم العيون، أكلّمك اليوم عن أحدث منتج من Clarins وهو Total Eye Lift. في الواقع، نعلم جميعنا أنّ منطقة العيون حسّاسة أكثر من سواها في الوجه أي أنّها تتأثّر بالتقدّم في السنّ وفي مختلف المشاكل أكثر وبشكل أسرع مقارنةً بسواها. ويعني هذا ضرورة الانتباه إلى صحّتها وإلى تعزيز رونقها من الداخل والخارج.

ولذلك، لا بدّ لك أن تجرّبي كريم العيون الجديد Total Eye Lift الذي يعد بنتائج رائع في وقت قياسي. ويقول خبراء Clarins إنّ العين نشيطة للغاية، إذ تقوم بـ10 آلاف حركة تقريباً في اليوم وتشتمل على 22 عضلة. فمن خلالها، تعبّرين عن مشاعرك وأحاسيسك وتتواصلين مع الآخرين. حتّى أنّك تحتاجين إلى الحفاظ على رونقها وجمال إطلالتها ليكون مكياجك دائماً مثالياً.

وبالعودة إلى الكريم، لا بدّ من القول إنّ تركيبته تناسب النساء من مختلف الفئات العمرية إذ يستهدف مختلف المشاكل التي تؤثر على إشراقة العين وأبرزها الانتفاخ والهالات السوداء والتجاعيد والخطوط الرفيعة وحتّى صلابة الجلد.

وتحتوي التركيبة على مكوّنات طبيعية بنسبة 94% ليكون العلاج فعّالاً. ومن أبرز هذه المكوّنات، نذكر مستخلص الهارونجا العضوي وشمع الكاسي.

وعند تطبيقه، خصّصي 60 ثانية لتدليك العينين عند الجفون العليا والدنيا لتعزيز فعالية العلاج.

اقرئي أيضاً: الفيتامين E مكوّن لا تعرف كثيرات أهميته للبشرة