كريم السيلوليت الذي لن تستغني عنه بعد اليوم!

يحدث السيلوليت عندما تندفع الدهون فوق الجلد، ذلك يظهر خطوطاً غير متكافئة تشبه المطبات. السيلوليت لا تتشابه عند كل النساء وتكون بحجماً واحداً فقد يبدو مختلفاً من جزء من الجسم إلى آخر. فكيف تقومين بتحضير كريم السيلوليت في المنزل دون عناء شراء كريمات الجلد والبشرة التي ستكون مكلفة وتتطلب الكثير من الجهد للحصول على نتيجة مرضية:

تحضير كريم السيلوليت في المنزل
جربي استخدام زيت جوز الهند كونه يتكون من مزيج الأحماض الدهنية وله فوائد إيجابية لصحتك مثل زيادة فقدان الدهون وتحسين صحة القلب وتقليل الجوع والمساعدة في وظائف المخ.
افركي زيت جوز الهند بين يديك وقومي بتدليكه مباشرة على أي منطقة بها السيلوليت. يمكنك أيضًا وضع أي فائض على ذراعيك وساقيك أو اي منطقة تحتاج إلى بعض الرطوبة الزائدة.
التقشير الجاف بزيت جوز الهند
يمكن أن يساعد التقشير الجاف على الدورة الدموية وتقشير بشرتك. أفضل طريقة لتجفيف الفرشاة بزيت جوز الهند هي مباشرة بعد الاستحمام بالماء الساخن بينما لا تزال المسام مفتوحة. ادهني جسمك بزيت جوز الهند من الرأس إلى أخمص القدمين أو مكان السيلوليت التي تريدين التركيز عليها. استخدمي فرشاة من الألياف الطبيعية ، وحركيها في حركات دائرية صاعدة.
مقشر القهوة للتخلص من السيلوليت
هي علاج فعال للسيلوليت،على الرغم من عدم وجود دليل علمي على أنه يمكن التخلص من السيلوليت ، إلا أنه قد يقلل من ظهوره. الفكرة هي أن القهوة يمكن أن توسع الأوعية الدموية وتقلل من ظهور الدمامل في الجلد. وفي الوقت نفسه ، يعمل عامل التقشير على تقشير خلايا الجلد الميتة ليكشف عن بشرة أكثر نعومة. إنه مقشر طبيعي بسيط يمكن أن يقلل من ظهور السيلوليت ويجعل بشرتك ناعمة وسلسة.
لتحضير كريم القهوة:

  • 1/4 كوب قهوة مطحونة
  • 3 ملاعق كبيرة سكر بني أو سكر عادي
  • 2 إلى 3 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند الدافئ

تخلط معاً وتوضع في وعاء استخدمي هذا المقشر واتركيه لمدة تصل إلى 15 دقيقة قبل شطفه. كرري هذه الطريقة من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

 

اقرئي أيضاً:

كريم تبييض اليدين من صنعك أنت!

 
شارك