قبل عيد الأم جربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة التجاعيد بسرعة

مع تقدمك في العمر ينتج جلدك كمية أقل من بروتينات الكولاجين والإيلاستين، هذا يجعل بشرتك أرق وأقل مقاومة للتلف. يمكن أن يؤدي التعرض البيئي والجفاف والسموم إلى زيادة احتمالية ظهور التجاعيد الواضحة على وجهك. ومع اقتراب عيد الأم وبما أنك تنوين الإحتفال بهذه المناسبة مع عائلتك وأقاربك لا بد من أن تظهري بأجمل إطلالة وعليه ما رأيك لو تجربي هذه الخلطات الطبيعية لإزالة التجاعيد بسرعة؟

 بياض البيض لبشرة خالية من التجاعيد
يمكن للبيض أن يفعل المعجزات لصحتك أيضاً لبشرتك ، يمكن أن يكون بياض البيض للبشرة علاج طبيعي للتجاعيد. كل ما عليك فعله هو خفق بعض بياض البيض في وعاء وتطبيقه على بشرتك مباشرة. قومي بتدليكها برفق واتركيها لمدة 15 دقيقة. يمكنك أيضًا ترك الماسك لإزالة التجاعيد بدون أي إزعاج وانتظار جفافه,ثم اغسليه بالماء الدافئ سيعالج البروتين وفيتامين ب و هـ تلك الخطوط الدقيقة في وجهك بشكل طبيعي.

الألوفيرا لإزالة التجاعيد

الصبار أو الألوفيرا غني بحمض الماليك الذي يحسن مرونة الجلد، كل ما عليك فعله هو أخذ بعض الجل من عشبة الألوفيرا وتطبيقها على بشرتك خاصة مكان التجاعيد، انتظري لمدة 15 دقيقة حتى يجف ثم اغسليه. يمكنك أيضًا امزجي الجل مع بعض زيت فيتامين E وتطبيقه على وجهك للحصول على نفس التأثير.

زيت الخروع أكثر فعالية
سوف تحتاجين إلى القليل من زيت الخروع وكرة قطن وما عليك القيام به هو استخدامم كرة قطنية لتطبيق زيت الخروع على مناطق التجاعيد لكن الأهم هو أن لا تشطفي الزيت ن وجهك بل احتفظي به طوال الليل. كرري هذه العملية كل ليلة قبل النوم.

خل التفاح والعسل بأسرع وقت
ما عليك القيام به هو تحضير ملعقة كبيرة خل التفاح وملعقة كبيرة عسل, اخلطي الخل والعسل وضعي هذا الخليط على وجهك ورقبتك,اتركيه لمدة 15-20 دقيقة ثم اشطفي وجهك بالماء الفاتر واتركيه حتى يجف بعدها ضعي مرطبًا يناسب نوع بشرتك.

ماسك الأفوكادو الطبيعي
أحضري حبة أفوكادو قشريها ثم اهرسي اللب للحصول على عجينة ناعمة، ضعي الأفوكادو مباشرة على الجلد مكان التجاعيد لمدة 20-30 دقيقة قبل الاستحمام.ثم كرري هذه العملية مرة أو مرتين في الأسبوع.
هل سبق لك أن تحققت من مكونات الكريم الطبيعي المضاد للتجاعيد المفضل لديك؟ من الأكيد أنه مكون من الأفوكادو الأفوكادو فهذه الفاكهة هي نعمة لمن يعانون من التجاعيد المبكرة جنبا إلى جنب مع وقف الشيخوخة المبكرة ، فإنه يقلل من التجاعيد ويعيد الشباب إلى بشرتك.

اقرئي أيضاً:

فوائد الكولاجين للبشرة وهل له أضرار؟

 
شارك