عيشي تجربة سبا في منزلك مع 5 نصائح أساسية

صحيح أنّ حياتنا تغيّرت للغاية في الفترة الأخيرة، لا بل انقلبت رأساً على عقب. فالوباء العالمي فرض علينا ملازمة المنزل وعدم مغادرته سوى للحالات الضرورية. ومع حلول الشهر الفضيل، وعلى الرغم من تخفيف الإجراءات تدريجياً، لا زلنا نقضي معظم أوقاتنا في المنزل.

ويعني هذا أنّنا نملك كلّ الوقت للعناية بأنفسنا. ولأنّنا نحن النساء تعلّمنا الاتّكال على أنفسنا لإنجاز مهام جمالية كثيرة في الفترة الأخيرة، سواء صبغ الشعر أو تشذيب الحواجب أو العناية بالأظافر، لا نحبّ تفويت أي فرصة للاستفادة من النصائح التي نقع عليها بخاصّة تلك التي يقدّمها خبراء ومتخصّصون.

لذلك، جمعنا لك 5 نصائح ضرورية من خبراء سبا كارول جوي في فيرمونت مونتي كارلو وسبا ميتروبول من جيفنشي، وذلك لتعيشي تجربة سبا وأنت في منزلك.

  1. اختاري دائماً لبشرتك العلاجات المناسبة لها. ويعني هذا أن تركّزي على احتياجات بشرتك لتنتقي لها الكريمات والمنتجات المفيدة لها. فقد تعاني البشرة مثلاً من الجفاف أو التصبّغات أو فرط إنتاج الزهم... فلتحافظي على صحّتها، تحتاجين إلى تلبية احتياجاتها.
  2. حين تختارين الكريم المرطّب لبشرتك، احرصي على أن يكون قوامه مغذياً ومتماسكاً.
  3. عند تطبيق الكريمات أو العلاجات على وجهك، لا تكتفي بوضعها فقط بل دلّكي وجهك أطول فترة ممكنة. وليكن التدليك من الداخل إلى الخارج ومن الأسفل نحو الأعلى لشدّ البشرة وتحسين مظهرها الشاب.
  4. لمزيد من الإشراقة الطبيعية، قومي بحركة "قرصة الجاكيت". ومن خلالها، تقومين بقرص بشرتك بين الإبهام والسبابة لتزويد الأنسجة بالأكسجين.
  5. عزّزي تجانس لون بشرتك وساهمي في شدّها من خلال هذا الماسك سهل التحضير في المنزل. امزجي بياض بيضة واحدة مع عصير نصف ليمونة طازجة واستخدمي فرشاة المكياج لتوزيع المزيج على وجهك. وعلى الرغم من أنّ الخلطة تكون سائلة في البداية، سرعان ما تجفّ. اتركي الماسك 15 دقيقة على بشرتك ثم اغسليه بالمياه الدافئة.

اقرئي أيضاً: 9 نصائح سهلة وأساسية للعناية ببشرتك في رمضان

 
شارك