خبراء Chanel يكشفون عن 3 أساليب لتدليك منطقة العيون

لم تكن الفترة الأخيرة سهلة بالنسبة إلينا جميعنا. فبعد انتشار وباء الكورونا، اختلفت حياتنا تماماً حتّى أنّنا اختبرنا تجارب جديدة كثيرة لم تكن في الحسبان.

وعلى الرغم من المحاولات لرفع معنوياتنا وتعزيز الإيجابية في داخلنا، واجهت كثيرات منّا مشاكل سواء في عملها أو مهنتها الخاصة أو أسرتها. وحتّى لو لم نواجه أي مشكلة ناتجة عن انتشار الفيروس، شعرنا جميعنا في لحظة من اللحظات بالسلبية تسيطر علينا، بخاصّة حين نسمع عن أعداد المصابين وعن الإجراءات القاسية لالتزام المنازل.

وقد انعكس هذا التوتّر والإجهاد على مظهرنا من دون شكّ. والنتيجة؟ منطقة عيون غير منتعشة وغير حيوية قطّ!

انطلاقاً من هذا، وجدنا لك الحل الأنسب للعناية بهذه المنطقة الحساسة في وجهك.

سارعي اليوم إلى اقتناء كريم العيون Le Lift Crème Yeux من Chanel، إذ يعدك بنتائج سريعة وغير مسبوقة.

فتركيبة هذا الكريم تغتني بمكوّنات نباتية طبيعية ذات تركيزات عالية الفعالية كما وبفيتامينات مركّبة، لتعمل جميعها على تمليس الخطوط الرفيعة والتجاعيد وتقليل الانتفاخ وإزالة الهالات السوداء وشد الجفون.

وللحصول على نتائج أفضل عند استعمال هذا الكريم الثوري، يكشف خبراء Chanel عن 3 أساليب لتدليك منطقة العيون وتعزيز جمالها لتلبية احتياجات البشرة المختلفة. وتستطيعين تطبيق هذه الأساليب صباحاً ومساءً كل يوم.

  1. أسلوب التطبيق المملّس

لتمليس علامات الشيخوخة من خطوط رفيعة وتجاعيد، استخدمي الإبهام والسبابة وقومي بواسطتهما بقرص التجاعيد عمودياً من الزاوية الداخلية إلى الزاوية الخارجية لكل عين. بعد ذلك، ملّسي التجاعيد. كرّري هذه الخطوة 3 مرات.

  1. أسلوب مكافحة الهالات السوداء والانتفاخ

لتحصلي على عينين أقل إجهاداً وأكثر راحةً، استخدمي السبابة وقومي بـ3 حركات مملّسة عند منطقة تحت العينين، متّجهة نحو الخارج بدءاً من الزاوية الخارجية أولاً ثمّ من وسط العينين ثم من الزاوية الداخلية. كرّري هذه الخطوة 3 مرات.

  1. أسلوب توسيع العينين

لجفون منتعشة ومشدودة، استخدمي السبابة وقومي بحركات مملّسة على الجفن العلوي بدءاً من الزاوية الداخلية نحو الزاوية الخارجية. كرّري هذه الخطوة 3 مرات.

اقرئي أيضاً: المكياج قد يسبّب لك مشاكل في العيون... كيف؟

 
شارك