تعرّفي على تقنية الـJade Rolling واكتشفي فوائدها على مظهر البشرة

كثيرة هي التقنيات الجمالية التي نسمع عنها في أيامنا هذه، بخاصة أنّ مواقع التواصل الاجتماعي والارتباط بشبكة الإنترنت ضمنت انفتاحنا التام على كل جديد.

وبالحديث عن الجمال وعن البشرة تحديداً، قد تكونين سمعت في السابق عن تقنية الـJade Rolling غير أنّك لم تجرّبيها ربّما. وهذه كانت حالتي حتّى الشهر الماضي حين قرّرت التعرّف أكثر على هذه التقنية وتجربتها بنفسي لألتمس فعلاً تأثيراتها الإيجابية على مظهري.

ما هي تقنية الـJade Rolling؟

هي تقنية حديثة نوعاً ما تستخدم أداة صغيرة على رأسها دولاب لا يكون سطحه متساوياً في العادة إنّما متعجرّجاً. والهدف من ذلك تمرير الدولاب على البشرة وخلق مسارات.

كيف ينعكس تأثيرها على البشرة؟

إنّ تمرير أداة الـJade Roller على البشرة يساهم في:

- شدّ البشرة

- التقليل من مظهر الخطوط الرفيعة والتجاعيد

- تحسين الدورة الدموية وبالتالي قدرة البشرة على التجدّد

- تحسين امتصاص مستحضرات العناية بالبشرة

- تمليس البشرة وتنعيمها

نصائح عند الاستعمال

- استعملي الأداة الجمالية صباحاً ومساءً في نهاية روتينك الجمالي أي بعد الانتهاء من وضع المستحضرات لتعزيز امتصاصها ولتدليك بشرتك.

- انتبهي إلى نظافة الأداة لتمنعي تراكم البكتيريا عليها حتّى أنّنا ننصحك بتخصيصها للاستعمال على وجهك وحسب من دون إعارتها لصديقاتك.

- اتّبعي عند استعمالها مسارات تصاعدية لشدّ البشرة نحو الأعلى دائماً.

- استعمليها على كافة مناطق الوجه حتّى منطقة العينين لأنّها حسّاسة أكثر من سواها.

تجربتي الخاصة

حصلت على أداة الـJade Roller من ماركة Salt By Hendrix من خلال تطبيق "ذات"، لأنّني أستمتع مؤخراً بالتسوّق الإلكتروني بخاصّة بعد انتشار فيروس الكورونا والاضطرار إلى الوقاية منه قدر الإمكان.

وبعد تجربتها طوال شهر كامل، شعرت بفرق كبير في مظهر بشرتي. صدّقيني! حين ألامس بشرتي، أستمتع أولاً بنعومتها حتّى أنّني لاحظت تمليس بعض الخطوط الرفيعة فيها. بالإضافة إلى ذلك، التمست تحسناً في الإشراقة، وأعتقد أنّ الأمر هذا يعود إلى تحسين امتصاص المستحضرات التي أطبّقه عليها.

ومن جهتي، أستعملها كل صباح ومساء من دون إهمال، وذلك بعد الانتهاء من مستحضرات البشرة جميعها فأخصّص 3 دقائق تقريباً لتدليك بشرتي.

جرّبي هذه الأداة بنفسك واختاري منها اللون الذي تفضّلينه والشكل الذي يناسب أكثر من سواه احتياجات بشرتك، حتّى أنّ إرشادات الاستعمال متوفّرة على العلبة لمساعدتك في الحصول على أفضل النتائج.

اقرئي أيضاً: اكتشفي 3 خرافات شائعة عن الكولاجين

 
شارك