تعرّفي على أجهزة فعّالة لشدّ البشرة في المنزل

لا شكّ في أنّ العناية بالبشرة في أيامنا هذه مميّزة بالفعل، وذلك نتيجة عوامل متعدّدة.

فمن جهة أولى، نُعتبر جميعنا قادرات على الاطّلاع على مختلف المعلومات التي نحتاج إلى معرفتها عن البشرة وأنواعها واحتياجاتها ومتطلباتها، بخاصّة أنّ الخبراء والأطباء والأخصائيون يحرصون على تعزيز تواجدهم باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي.

أمّا من جهة ثانية، فأتاحت لنا التكنولوجيا أن نحقّق نتائج مبهرة من خلال الروتين اليومي الذي نتّبعه في المنزل للعناية ببشرتنا. ومن الأمثلة التي يمكن طرحها في هذا الإطار، الأجهزة التي تقدّمها مختلف العلامات التجارية والتي تسمح بشدّ البشرة وصقل ملامحها عند استعمالها بعد تطبيق المنتجات أي الكريم والسيروم وما إلى ذلك.

وفي الواقع، تُعتبر مقاومة الشيخوخة من أبرز مشاغل المرأة الجمالية لأنّنا نهتمّ جميعنا بكيفية الحفاظ على شباب البشرة. ولذلك، جمعنا لك اليوم مجموعة أجهزة تستطيعين استعمالها في المنزل لشدّ البشرة ورفعها كي تتألّقي ببشرة صحية وشابة ورائعة.

جهاز Bear من Foreo

 يُعتبر هذا الجهاز أوّل جهاز طبي متناهي الصغر حاصل على ترخيص إدارة الغذاء والدواء، وهو يعمل على شدّ البشرة في دقيقتين وحسب. نعم، دقيقتين. فهو يأتي بتقنيات فريدة تسمح بمكافحة الشيخوخة من خلال تحسين شكل الوجه وتنشيط جميع عضلات الوجه والعنق وشدّها كما ومن خلال تدليك البشرة. ويمكنك استعماله بمساعدة تطبيق Foreo For You الذي يقدّم لك كلّ الإرشادات اللازمة.

جهاز Beauty Lifter Vibrating T-Bar من Skin Gym

تستعين هذه الأداة بتكنولوجيا الاهتزازات الصوتية كي تؤمّن للبشرة مجموعة من الفوائد، أبرزها الاختفيف من الانتفاخ والتورّم وشدّ البشرة ورفعها من أجل تحسين مظهر ملامحها، بالإضافة إلى تعزيز الإشراقة والمساعدة في تجميل منطقة العيون والفكّ أيضاً.

رولر Vibrating Rose Quartz Sculpting Roller من Angela Caglia

لو كنت من محبات الرولر في روتين العناية بالبشرة، ارتقي بهذه الخطوة واستفيدي من هذا الرولر الرجّاج الذي تصل عدد رجّاته إلى 6 آلاف في الدقيقة، وذلك كي يعمل على تحسين مظهر البشرة بشكل فوري من خلال صقلها وشدّها وتعزيز إشراقتها.

جهاز Trinity من Nuface

لو كنت تبحثين عن إطلالة أصغر أي لو كنت ترغبين في بشرة مشدودة وأكثر شباباً وأنعم من حيث الملمس، عليك تجربة جهاز Trinity من Nuface لأنّه يساعدك في الحصول على كل هذه النتائج التي ترغبين فيها.

اقرئي أيضاً: تسوّقي أجدد الأجهزة التكنولوجية المخصّصة للعناية بالبشرة

 
شارك