تسوّقي أجدد الأجهزة التكنولوجية المخصّصة للعناية بالبشرة

لا شكّ في أنّك مثلنا تماماً تحبّين مواكبة كل التقدّم والتطوّر اللذين يتوصّل إليهما عالم الجمال. فالعلامات التجارية في أيامنا هذه لم تعد تكتفي بتقديم كريمات وتركيبات مخصّصة للعناية بالبشرة وتعزيز صحّتها، بل باتت تبحث أيضاً عن الارتقاء بالروتين الجمالي من خلال أدوات وأجهزة تقنية.

ولو كنّا في الماضي ننتظر زيارة منتجعات السبا أو العيادات الجمالية للاستمتاع بنتائج أحدث التكنولوجيات، لم يعد هذا الأمر ضرورياً لأنّه أصبح بإمكاننا الحصول على هذه الأجهزة واستخدامها ونحن في منازلنا.

بالتالي، لا يمكن التحجّج بضيق الوقت أو بالعجز عن الخروج من المنزل لتعزيز العناية بالبشرة، لأنّ الأجهزة التقنية والتكنولوجية هذه متوفّرة للاستعمال المنزلي، حتّى أنّك تستطيعين تسوّقها عبر الإنترنت.

هيّا معاً لنعرّفك على أبرز هذه الأجهزة وعلى مختلف فوائدها:

الماسك الضوئي Advanced LED Light Therapy Face Mask Boost لدى NET-A-PORTER

اكتسب هذا الماسك شهرةً بين أوساط النجمات ومن بينهنّ فيكتوريا بيكهام وأليكسا تشانغ. فهو يضمن علاجاً مكثفاً للبشرة ويمنحها تجدداً ملحوظاً، بخاصّة أنّه يحارب علامات التقدّم في السنّ ويعزّز الإشراقة ويشدّها ويمنحها ملمساً ناعماً، وهذا كلّه منذ الاستعمال الأوّل وخلال أوّل 10 دقائق.

جهاز تمليس الخطوط NuFACE FIX Line Smoothing Device لدى Ounass

يُستعمل هذا الجهاز لشدّ البشرة وتنعيمها وتمليس الخطوط الرفيعة والتجاعيد، بخاصّة في مناطق العيون والشفاه والجبين. ولا تحتاجين إلى استعماله سواء مدة 3 دقائق، علماً أنّك تحصلين معه على سيروم بتركيبة غنية بالمكوّنات الفعّالة.

جهاز Faciallift من Sarah Chapman لدى Bloomindale’s

يأتي رأس هذا الجهاز مزوّداً بـ48 عقدة تساعد في تدليك بشرة الوجه من أجل صقل الملامح وإبراز كونتور الوجه والتخفيف من الإجهاد في مختلف مناطقه. وتتمثّل النتيجة في بشرة صحية ومفعمة بالشباب ومشرقة أيضاً، وهذا بعيداً عن البهتان وعن الانتفاخ المزعج.

جهاز Electronic Facial Gua Sha من Skin Gear لدى Galeries Lafayette

يساعد هذا الجهاز الرجّاج الذي تمرّرينه على بشرته في إطلاق السموم منها، وهذا ما يساعد بالتالي في إصلاح التلف من داخلها ومعالجة مختلف مشاكلها فتتحسّن صحّتها وتبدو أجمل.

جهاز Skin Hydro Boost من MDO Skin

يعتمد هذا الجهاز على تقنية الرجات من أجل تعزيز مرونة البشرة ومنحها دفعة عالية من الترطيب.

اقرئي أيضاً: https://mdo-skin.me/collections/tools-devices/products/skin-hydro-boost

 
شارك