المستحضرات الأساسية للروتين الجمالي الصباحي

سواء كنت تخرجين في الصباح من منزلك إلى العمل أو سواء كنت تقضين الوقت مع أسرتك طوال النهار، لا مهرب من الروتين الصباحي للعناية بالبشرة. وعلى الرغم من إيقاع الحياة السريع، لا بدّ من تخصيص الوقت دائماً للاهتمام ببشرتنا التي تحتاج إلى عناية كبيرة.

لا تخافي من تقشير وجهك!

ولو رغبنا في تلخيص الروتين الجمالي الصباحي، لركّزنا في الواقع على 6 مستحضرات أساسية يشير إليها خبراء علامة DCL الشهيرة.

لمن ابتاعت كيم كارداشيان 8 حقائب Louis Vuitton؟

المنظّف: لا بدّ أوّلاً من تنظيف بشرتك، وذلك لتنقيتها من كل البكتيريا ولفتح المسام المسدودة كما ولتفادي أي تصبّغات في المستقبل.

التونر: بعد التنظيف بشكل مثالي، يحين وقت استعمال التونر الذي يلطّف البشرة ويمنحها نوعاً من التوازن.

الكريم الواقي من أشعة الشمس: يُعدّ هذا المنتج أساسياً وضرورياً في الحالات جميعها، سواء ارتفعت درجات الحرارة أو تدنّت. فالشمس تعكس آثارها السلبية على البشرة، لا بل تسبّب أيضاً شيخوختها المبكرة ما يعني ظهور التجاعيد والخطوط الرفيعة.

علاج تفتيح البشرة: وذلك لتعزيز إشراقة البشرة وإضاءتها طوال اليوم، لا سيّما أنّ المرأة العصرية تشارك في نشاطات وأعمال كثيرة بين الزميلات والصديقات والأسرة. وبهذه الطريقة، تعالجين أيضاً التصبّغات والبقع الداكنة التي قد تظهر مع التقدّم في السنّ.

سفيرة لا تبلغ سوى عام واحد تنضمّ إلى علامة بانتين

علاج محيط العينين: لا سيّما أنّ هذه المنطقة في الوجه حسّاسة للغاية وتحتاج إلى عناية خاصّة بها إذ تعكس بشدّة آثار التعب والإرهاق.

مستحضر الترطيب: أبعدي الجفاف دائماً عن بشرتك ولا تهملي ترطيبها، مع الإشارة إلى ضرورة اختيار تركيبة تتناسب مع نوع بشرتك سواء كانت جافة أو دهنية أو حتّى مختلطة.