أفضل مقشّر للوجه لبشرة متجدّدة ومشرقة

في روتين العناية بالبشرة، متعدّدة هي الخطوات التي نقوم بها إذ لكلّ خطوة غرض معيّن وفائدة محدّدة. ولو كنّا في الماضي نكتفي بوضع كريم الترطيب وتوزيعه على مختلف مناطق الوجه، لم يعد الأمر كذلك في أيامنا هذه. فالمنتجات التي نطبّقات متعدّدة ومختلفة بين السيرومات وكريمات الترطيب وعلاجات الشيخوخة والتقدّم في السنّ والزيوت الطبيعية وما إلى ذلك...

وضمن هذا الروتين، ثمّة خطوة أساسية لا نقوم بها يومياً إنّما مرّة أو مرّتين كل أسبوع وهي خطوة التقشير. والتقشير هو تخلّص البشرة من الجلد الميت ومختلف الأوساخ العالقة عليها، فتصبح بالتالي إطلالتها مشرقة ورائعة. وحين نقوم بتقشير بشرتنا، نشعرنا مباشرةً بأنّها ابيضّت وتخلّصت من قشرة غير مرغوب فيها.

ولأنّ اختيار المنتجات المناسبة لبشرتنا أمر جوهري، نطلعك اليوم في ما يلي على مجموعة من أفضل المقشّرات التي يمكنك استعمالها على وجهك لنتائج رائعة.

المقشّر Yo Glow Intense من Wishful

نحبّ هذا المقشّر لأنّه لطيف على البشرة إنّما يضمن في آن تقشيرها تماماً. وهو يساعد على تنقية البشرة وتصغير مظهر المسام، مع الإشارة إلى أنّ تركيبته تضمّ أنزيمات فاكهتي الأناناس والبابايا.

المقشّر Sublimage Les Grains de Vanille Scrub من Chanel

تدخل إلى تركيبة هذا المقشّر حبيبات الفانيلا، ما يعزّز فعالية المنتج كما ورائحته الجميلة. وقد جرّبت بنفسي هذا المقشّر ولا بدّ لي أن أقول إنّ النتيجة فورية، إذ تلاحظين مباشرةً تجدّد البشرة.

المقشّر Glyco Extreme Peel من Natura Bissé

تغتني تركيبة هذا المنتج بجميع المكوّنات اللازمة لتحصلي على بشرة مشرقة في وقت قصير. وهو مثالي أيضاً للبشرة المتقدّمة في السنّ لأنّه يستهدف علامات الشيخوخة ويساعد على التخفيف من مظهرها.

المقشّر Caviar Lime Acid Peel من Lancer

يستهدف هذا المقشّر أيضاً مشكلة المسام، وهذا ما يجعله أيضاً مثالياً للبشرة الدهنية أو البشرة المختلطة التي تعاني من مظهر المسامات الواضح على البشرة.

المقشّر Lemonade Smoothing Scrub من Ole Henriksen

يجمع هذا المقشّر بين أحماض ألفا هيدروكسي عالية القوة وحبيبات السكر المقشّرة ليمنحك بشرة منتعشة ولامعة على الفور.

اقرئي أيضاً: أفضل 5 خلطات تقشير الجسم لبشرة ناعمة ومتجدّدة هذا الصيف