أفضل علاجات الوجه لتجهّزي بشرتك لعيد الأضحى

يحلّ عيد الأضحى هذا العام بعد أيام قليلة. والحماسة هذه المرة زائدة بالفعل، إذ عشنا في الفترة الأخيرة مرحلة صعبة مع انتشار فيروس الكورونا وتحوّله إلى جائحة عالمية طالت عدداً كبيراً من الدول.

فقد اشتقنا إلى اللقاءات العائلية، بخاصّة أنّنا لم نستطع مشاركة مائدة الطعام مع الجميع في عيد الفطر. كما واشتقنا إلى تبادل الهدايا في ما بيننا لنعبّر عن الحب الذي نكنّه لبعضنا. وتعلمين إلام اشتقنا أيضاً؟ إلى تجهيز إطلالتنا للاحتفال، سواء من خلال اختيار الأزياء والتصاميم أو من خلال البحث عن لوك المكياج والشعر الأنسب.

وقبل التفكير في تفاصيل اللوك، لا بدّ من التفكير في الأساس أي تجهيز البشرة. فللحصول على مكياج أجمل وإطلالة أروع، لا بدّ للبشرة أن تكون مشرقة ونضرة ومضاءة.

وبما أنّك اشتقت أيضاً إلى زيارة السبا والمنتجعات الصحية، اخترنا لك اليوم مجموعة من أفضل علاجات الوجه التي تجهّز بشرتك للاحتفال بعيد الأضحى هذا العام. والعلاجات هذه يوفّر لك سبا غيرلان Guerlain في منتجع One & Only The Palm، حيث يهتمّ بتدليلك عدد من الخبراء.

  1. علاج Eye Focus:

هو علاج تتراوح مدته بين 30 و45 دقيقة، يركّز على المنطقة المحيطة بالعيون لتنعيمها وتخفيف ملامح التوتّر والإجهاد والتعب عنها.

  1. علاج Beauty Lift:

يُعدّ هذا العلاج أشبه بالرياضة التي تمارسينها لشدّ جسمك وتحديد ملامحه. فهو يعمل على تخفيف الإجهاد العضلي وتحديد الملامح وتنعيم البشرة كما وعلى شدّها لمظهر شبابي مثالي.

  1. علاج Radiance Facial:

لأنّك تحتاجين إلى بشرة نضرة ومشرقة وخالية من الشوائب، جرّبي هذا العلاج الذي يرافقه تنظيف عميق للجلد وتدليك رائع كما وتطبيق ماسك.

  1. علاج Complete Facial:

على مدى 90 دقيقة، تتمتّعين بجلسة تدليك لوجهك باستخدام مركّز فعال للعناية بالبشرة وقناع يضمن تنظيف البشرة بعمق.

  1. علاج Orchidée Impériale Prestige Treatment:

يستخدم هذا العلاج مجموعة Orchidée Impériale الشهيرة من غيرلان Guerlain، فيحقّق بالتالي نتائج مذهلة. جرّبيه لتعيدي تحديد ملامح وجهك وتشدّي بشرتك وتملّسي التجاعيد والخطوط الرفيعة والأهم من ذلك لتخرجي ببشرة مشرقة ولامعة!

اقرئي أيضاً: Hourglass تكشف لك إطلالة رائعة لعيد الأضحى