Lancôme تتعاون للمرّة الثانية مع كيارا فيرانيي في مجموعة مكياج جديدة

لا أعلم إن كنت مثلي، غير أنّني أتحمّس دائماً للتعاونات الجمالية التي تجمع بين النجمات الشهيرات وبين العلامات التجارية العالمية. فحين تُطرح في الأسواق مثلاً مجموعة مكياج تكون ثمرة تعاون مماثل، أشعر وكأنّ النجمة وضعت في كل مستحضر طابعها الخاصّ وكأنّ المنتجات الجديدة ستساعدني في الحصول على لوكات لطالما لفتتني في صور النجمة.

وفي عالم الجمال، كثيرة هي التعاونات المشابهة سواء على المستوى العربي أو على المستوى العالمي. فعلى صعيد المنطقة مثلاً، لا تنسى أيّ منّا كيف تعاونت M.A.C مع نجمات كثيرات أمثال سيرين عبد النور ومؤخراً نادين نسيب نجيم.

أمّا اليوم، فنتحدّث عن تعاون عالمي جديد وهو الثاني بين علامة لانكوم Lancôme الشهيرة والنجمة العالمية كيارا فيرانيي. فبعد أن لاقت المجموعة الأولى باللون الزهري ترحاباً كبيراً بين أوساط عشّاق المكياج حول العالم، تنطلق المجموعة الثانية هذه المرّة من اللون الأزرق النيوني المتألّق.

وعن هذه المجموعة، تقول فيرانيي: "المجموعة أداة تعزّز ثقتك بنفسك من خلال المكياج، وتحتفي بالإطلالات الجريئة والمواكبة لصيحات الموضة التي تعكس شخصيتك الفريدة. استقيت الإلهام من أسابيع الموضة، وآمل أن توفّر هذه المجموعة الحلّ المثالي الذي يليق بلحظات حياتك المميّزة".

أمّا بالنسبة إلى المستحضرات التي تضمّها المجموعة، فهي:

  • باليت العيون والوجه Fashion Flirty Palette، وتضمّ مزيجاً من الألوان النيود والزهرية مع تدرّجات الأزرق والرمادي والأسود
  • أحمر الشفاه L’absolu Rouge Drama Matte، في لونين حصريين بقوام غير لامع
  • أحمر الشفاه L’Absolu Rouge Cream، في لون حصري مع قوام كريمي لامع
  • الماسكارا Monsieur Big Mascara، وتضمن لك كثافة غير مسبوقة لرموشك
  • الآيلاينر Liner Plume

لتسوّق هذه المجموعة أو أي منتجاتها، ما عليك سوى زيارة موقع نمشي Namshi لأنّها متوفّرة حصرياً عبره.

اقرئي أيضاً: جيجي حديد ولوك جمالي رائع في عيد ميلادها