جيجي حديد ولوك جمالي رائع في عيد ميلادها

تُعتبر جيجي حديد من النجمات العالميات اللواتي يأسرن الأضواء بكلّ ما للكلمة من معنى! فهي تلفت الأنظار إليها في كل خطوة تقوم بها، سواء تعلّق ذاتها بحياتها المهنية أو بحياتها الشخصية.

فعارضة الأزياء الشابة دائماً ما تكون حديث الناس، إن أطلّت في أحد عروض الأزياء العالمية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال أي صورة تنشرها من يومياتها الاعتيادية.

وفي عطلة نهاية الأسبوع الماضية، احتفلت حديد بعيد ميلادها السادس والعشرين بعيداً عن الأضواء وبعيداً عن هاتفها (كما قالت)، وقد نشرت على حسابها على إنستغرام 3 صورة للإطلالة الجمالية التي اختارت التألّق بها في هذه المناسبة.

ولأنّ لوكها هذا لم يكن عادياً قطّ، كان لا بدّ لنا من التحدّث بالكامل عن مختلف تفاصيله الآسرة.

لنبدأ أولاً مع تسريحة الشعر!

لشعرها الطويل باللون البني الفاتح، اختارت جيجي حديد تسريحة ناعمة وبسيطة إنّما ملفتة للأنظار. فمن الجهتين، تمّ جمع بعض الخصلات مع بعضها وربطها في حلقات صغيرة متتالية من الجذور حتّى الأطراف. وعكست هذه التسريحة مظهراً شبابياً بامتياز، وقد منحت الوجه إطاراً جميلاً عزّز ببساطته جمالية المكياج.

حان وقت المكياج إذاً!

سيروق لوك جيجي في عيد ميلادها لأي امرأة منّا! فالظلال التي اعتمدتها على عيونها تمزج بين الذهبي الناعم والدرجات الترابية الفاتحة، مع لمسات لامعة باللون الفضي تبرز في زاوية العين الداخلية. ورافق هذه الظلال خطّ آيلاينر متوسّط العرض إنّما ممتدّ إلى خارج العين قليلاً، إلى جانب طبقة بارزة من الماسكارا لتطويل الرموش وتكثيفها. أمّا السحنة، فكانت واضحة عليها آثار الهايلايتر والبلاش الزهري. ولن ننسى طبعاً أحمر الشفاه النيود وقد أبرز جماليته خطّ قلم الشفاه الذي حدّد الشفتين تماماً.

هل من تفصيل ملفت بعد؟

بالطبع نعم! حتّى أظافر جيجي حديد أتت بإطلالة مميّزة وغير اعتيادية، وقد مزجت بين صيحتين اثنتين هما: صيحة ألوان قوس قزح على الأظافر وصيحة طلاء الأظافر الفرنسي بالأسلوب المتجدّد.

متعدّدة هي الصيحات الجمالية التي يمكن استلهامها من جيجي حديد هذه المرّة! وشخصياً، لن أتردّد في تجربة أي منها خلال أشهر الصيف القادمة!

اقرئي أيضاً: جيجي حديد تطلّ بتسريحة شعر كنّا نعتمدها ونحن صغيرات