Ixora تستقبلك في دبي مول وتخصّص لك عروضاً مميّزة

من الأمور التي تميّز المرأة العصرية في أيامنا هذه، الفضول الذي يعتريها حول عالم الجمال. فدائماً ما تحبّ التعرّف على علامات تجارية جديدة على الرغم من أنّها تجد أحياناً كل ما تحتاج إليه لدى الماركات المتواجدة أصلاً في السوق، ودائماً ما تبحث عن تجربة المنتجات الجديدة التي تتقدّم كل موسم حتّى ولو اعتادت على هذا المستحضر أو ذاك.

وهذا تماماً ما حدث معي حين تعرّفت على علامة Ixora!

أخبرك أولاً أنّ منتجاتها عضوية جميعها وأنّ تركيباتها ثورية بالفعل، إذ تحرص العلامة الفاخرة على استمداد أقوى المكوّنات الخام من الطبيعة لتحويلها إلى مستحضرات تلبّي احتياجات المرأة. وتقدّم العلامات، إلى جانب العطور، منتجات للعناية ببشرة الوجه والجسم والشعر.

ومؤخراً، أتاحت Ixora فرصة دخول عالمها والاطّلاع على مختلف المنتجات التي تقدّمها في دبي مول، وذلك في ركن خاص بها افتتحته في الطابق الأول من المركز التجاري. ويذكّر ديكور هذه المساحة الجديدة بمتجر Ixora الأوّل في مول دبي فيستيفال سيتي. وفي الواقع، تعكس التفاصيل جميعها من الخشب الخام والعناصر النحاسية المصقولة والأقواس المضاءة فلسفة العلامة التي تحاكي الجمال النظيف والعضوي والطبيعي.

زوري إذاً ركن Ixora الجديد واستمتعي بتجربة مستحضراتها المميّزة، حتّى أنّك تستطيعين الاستفادة من خصم 20% على منتجات الشعر كما ومن الحصول على هدية مجانية مع كل عملية شراء.

اقرئي أيضاً: لحظات جمالية لن ننساها من برنامج Keeping Up With The Kardashians