لحظات جمالية لن ننساها من برنامج Keeping Up With The Kardashians

Keeping Up With The Kardashians هو برنامج من تلفزيون الواقع الذي رافقنا طوال 14 عاماً و20 موسماً، فعرّفنا على أصغر تفاصيل أسرة كارداشيان. غير أنّ البرنامج هذا يصل إلى نهايته بعد أشهر قليلة وتحديداً في مطلع العام 2021. وكانت كيم قد أعلنت هذا الخبر عبر حسابها على موقع "تويتر" لتؤكّد الحزن الذي تشعر به العائلة وهي تتّخذ قرار الإنهاء هذا.

وأخبار أسرة كارداشيان لا تنتهي في المجالات جميعها، بخاصّة في عالم الجمال إذ نشهد باستمرار توسيعاً للإمبراطورية الجمالية التي تبنيها كل من كيم وكورتني وكيندال. وقد سمعنا مؤخراً حتّى عن خبر سعي كيم نحو الكشف قريباً على مجموعة لمنتجات العناية بالبشرة تحت جناح علامة جديدة هي KKW Skin على غرار KKW Beauty.

ومع مشارفة هذا البرنامج الشهير على نهايته ونظراً للمساهمات الجمالية التي تقدّمها بطلاته، اخترنا اليوم التوقّف عند محطّات جمالية لن ننساها من Keeping Up With The Kardashians.

كيم بالغرّة

كان ذلك في العام 2017، خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وقد أطلّت كيم بغرّة شعر مع ظلال عيون زرقاء تتناسب مع فستانها الكحلي اللون.

كيم بالأشقر للمرة الأولى

اختارت كيم اللون الأشقر لشعرها في العام 2009 للمرة الأولى. وقد شبّهتها شخصياً بالمغنية العالمية جينيفر لوبيز، بخاصّة أنّها أطلّت بلون نيود لامع على شفتيها.

كايلي بلون وردي في شعرها

لم تتردّد كايلي جينر في تجربة أي لون على شعرها منذ أن عرفناها، غير أنّ مسيرته مع تجربة مختلف الصبغات بدأت في العام 2012 حين صبغت أطراف شعرها باللون الوردي.

كورتني بتسريحة رائجة

في العام 2013، ظهرت كورتني بتسريحة رائجة هي ذيل الحصان المشدود مع الشعر المنفوش من الأمام.

كايلي بقصّة كاريه خضراء

بعد عامين تقريباً من اعتماد أطراق الشعر زهرية اللون، أطلّت كايلي في العام 2014 بقصّة الكاريه وقد اعتمدت معها لمزيد من التجدّد الصبغة الخضراء.

كيندال بحاجبين مبيّضين

بعد أن أصبحت عارضة في العام 2013، لفتتنا كيندال جينر في العام 2016 خلال عرض Marc Jacobs في أسبوع الموضة في نيويورك بحاجبيها المبيّضين.

كايلي بالأشقر للمرة الأولى

كان ذلك في العام 2016، بعد إطلاق ماركتها الجمالية الخاصة بها بعامين تقريباً.

كيم بالبلاتيني

من البني إلى الأشقر البلاتيني، تحوّلت كيم في العام 2017 وقد راق لها هذا اللون حينها تماماً.

اقرئي أيضاً: بعد 14 عاماً: عائلة كارداشيان تعلن التوقف عن برنامجها