Huda Beauty تتعاون مجدّداً مع شخصية جمالية لآخر مجموعة رموش هذا العام

شهدت السنوات الأخيرة سلسلة تعاونات جمعت العلامة التجارية الشهيرة هدي بيوتي Huda Beauty مع شخصيات ونجمات بارزات لإطلاق مجموعات رموش لكلّ منها ميزاتها الخاصّة. 

فمنذ العام 2013 أي منذ إطلاق مجموعة الرموش الاصطناعية الأولى، تختار هدى قطّان من خلال علامتها أكثر السيدات تأثيراً في حياتها وتتعاون معهنّ لتقديم رموش تحمل اسم كل منهنّ. 

وبعد تعاونها في يناير العام 2019 مع الممثّلة الشهيرة جاكلين فرنانديز ثمّ في مارس مع المؤثّرة العالمية أوليفيا كولبو، اختارت في يونيو الماضي المؤثّرة المعروفة لوتي توملينسون وقدّمت معها مجموعة رموش Huda Beauty Lottie #19 Lash. 

أمّا هذه المرّة، فهو تعاون الرموش الأخير هذا العام ويجمع العلامة المحبوبة هدى بيوتي Huda Beauty مع كالانا بارفيلد براون، الخبيرة والمحررة الشهيرة في مجال الموضة والجمال. وتحمل المجموعة الجديدة اسم Kalana #21 Lash وتأتي مصنوعة من ألياف اصطناعية طويلة على طول خط العين بكل أناقة لإطلالة طبيعية مميّزة. 

وقد وقع اختيار قطّان على كالانا لشخصيّتها القيادية الصادقة والمباشرة ولأسلوبها الجامع بين الجرأة والبساطة في آن. انطلاقاً من ذلك، نشهد على رموش اصطناعية تحاكي النعومة والجمال، بخاصّة أنّها مثبّتة على شريط بسيط وخفيفة الوزن ومريحة للعينين. وتجدر الإشارة إلى أنّ المصمّمين استعانوا بألياف اصطناعية محدّدة لابتكار هذه الرموش الخلّابة الأشبه بالشعيرات الطبيعية، وذلك لتتماشى مع خطّ الرموش في العين بشكل سلس تماماً. 

وتقول هدى قطّان في هذا الإطار: "تبهرني قدرة كالانا على التألق بإطلالة مذهلة بطريقة بسيطة للغاية. لذلك، كانت خيارنا الأمثل من أجل ابتكار رموش يومية جميلة تتميز بالأناقة والحضور العصري. وانطلاقاً من كونها مديرة تحرير متخصصة في عالم الجمال وأيقونة من أيقونات الموضة، تمحور اهتمامنا حول ابتكار رموش أنيقة تناسب إطلالات السيدات خلال أيام العمل الزاخمة، ويمكن أن تتحول بكل سهولة إلى حلّ سحري لإطلالة خيالية في الأمسيات والحفلات الساهرة. وكما هي كالانا، تمتلك هذه الرموش جميع الخصائص التي تضمن التألق بشكل جذاب!".

أمّا كالانا من جهتها، فقالت: "بعد مرور دقائق قليلة من لقائي بهدى ومنى، أدركت على الفور سبب نجاح شركتهما. فهما تمتلكان رؤية أصلية نادرة الوجود في سوق عمل يعجّ بالفرص والإمكانات، وهذا ما يميزهما حقاً. من الرائع جداً أن أتعاون مع علامة تجارية بارزة تقدّر الاندماج والتنوّع في عالم الجمال. كما أنهما تدركان أهمية التعبير، وأنا أحترمهما على ذلك. ورغم قدومي من مجال مختلف في القطاع، إذ عملت لسنوات طويلة في قسم التحرير، أبدت كل منهما تفهماً واحتراماً لعملي كمحررة في قسم الجمال، وقد شعرت بسعادة عارمة لتمكّني من تقديم أفكار مبتكرة، بخاصة بوجود فريق عمل احترافي مفعم بالحماس والحيوية، لذلك كان من دواعي سروري العمل مع الجميع. وعلى مدار عام وأكثر، دارت بيننا الكثير من النقاشات حول تصميم رموش ناعمة وجذابة، وحرصنا على المضي في العمل لتقديم ابتكار مثالي لا تشوبه شائبة".

اقرئي أيضاً: Huda Beauty تطلق نوع جديد من الرموش وتتعاون مع شخصية عالمية