لم يعد صعباً وضع الرموش الاصطناعية والسبب حيلة بسيطة جداً

تؤدّي الرموش الاصطناعية دوراً كبيراً في تغيير الإطلالة وقلبها رأساً على عقب. فما أجمل أن تبدو العينان كبيرتان بفضل رموش كثيفة وطويلة للغاية. ألا يتحقّق ذلك مع الرموش الاصطناعية؟

بالطبع نعم! غير أنّ كثيرات يتجنّبن اللجوء إليها لصعوبة وضعها ودقّته. فما عليك الانتباه فقط إلى مكان تثبيتها إنّما أيضاً إلى كمية اللاصق الذي تستخدمينه وإلى وقت الانتظار بين وضع اللاصق وتثبيت الرموش. 

ولكن، فيما كنت أتصفّح إنتسغرام مؤخّراً وتحديداً حساب إحدى المؤثّرات العالميات (Raya Boyce (@itsmyrayeraye، وقعت على أحد فيديوهاتها التعليمية لإطلالات المكياج ووجدت حيلة تستخدمها بنفسها منذ 6 سنوات في كل مرّة تضع فيها الرموش الاصطناعية. وحين جرّبتها بنفسي، ذُهلت بالنتيجة فعلاً!

في الواقع، لا تضع المؤثّرة اللاصق على خطّ الرموش مباشرةً إنّما تستعين بعبوة اللاصق وتستعملها كقلم العيون أو الآيلاينر أي تطبّق المنتج على خطّ رموشها العلوي بدءاً من الزاوية الخارجية باتجاه منتصف العين. وبعد ذلك، تضع الرموش على خطّ اللاصق وتثبّتها على الرموش الطبيعية.

رائعة، أليس كذلك؟

فالحيلة هذه تجنّبنا الوقوع في فخّ كمية لاصقة مفرطة وفي فخّ الاستعجال أو البطء من دون انتظار المدّة الصائبة تحديداً. هذا من دون أن ننسى السهولة الكبيرة التي تقدّمها لنا عند الاستعانة بالرموش الاصطناعية.

وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ تطبيق اللاصق لا يتمّ سوى بواسطة فرشاة. 

سارعي إلى تجربة هذه الحيلة مثلي، فهي تغيّر رأيك بالرموش الاصطناعية تماماً! 

اقرئي المزيد: 4 طرق لتطويل الرموش من دون إضافات... جرّبي حيلة هدى قطان

 
شارك