Huda Beauty تطلق نوع جديد من الرموش وتتعاون مع شخصية عالمية

في العام 2013، أطلقت هدى قطّان من خلال علامتها هدى بيوتي Huda Beauty مجموعتها الأولى من الرموش الاصطناعية، وقد خصّصتها حينها لإطلالات السهرات. ولكن، بعد أن استلهمت من أكثر السيدات تأثيراً في حياتها وبعد أن تولّت صنعها بنفسها، لاقت انتقادات كثيرة.

غير أنّ قطّان تمسّكت بإصرارها على تقديم الأفضل ولم تتخلّ عن فكرة تقديم رموش اصطناعية جديدة حتّى وصلت إلى النتيجة المرجوّة مع مرور السنوات. وفي كل مرّة كانت تقدّم فيها مجموعة جديدة من الرموش، كانت تطلق عليها اسم واحدة من السيّدات اللواتي ألهمنها فشكّلت منتجاتها احتفاءً حقيقياً بالمرأة القوية. 

ومع بداية العام الحالي، استعادت العلامة النهج ذاته إنّما رغبت هذه المرّة في تكريم الجيل الجديد من السيدات الملهمات. لذلك، تعاونت في يناير مع الممثّلة الشهيرة جاكلين فرنانديز ثمّ في مارس مع المؤثّرة العالمية أوليفيا كولبو. 

أمّا هذه المرّة، فوقع اختيار Huda Beauty على الشخصية والمؤثّرة المعروفة لوتي توملينسون لتقدّم مجموعة رموشHuda Beauty Lottie #19 Lash. ولا عجب في هذا الاختيار، فالجميلة البريطانية تتمتّع بشغف كبير تجاه الرموش. ولا بدّ من القول إنّ هذا التعاون يطلق أوّل تشكيلة من الرموش الاصطناعية ضمن فئة الرموش الفاخرة الجديدة Huda Beauty Luxe. 

وفي الواقع، صُمّمت هذه التشكيلة من الحرير الفاخر وهي تحمل حجماً ثلاثي الأبعاد، ما يضمن للمرأة إطلالة جذّابة تسعدها عند إلتقاط الصور. وتعكس هذه الرموش المبتكرة من ألياف دقيقة للغاية مظهراً طبيعياً ما يجعلنا نرغب في اقتنائها أكثر من سواها. وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ رموش #19 Lash تأتي مع شريط ناعم من القطن لتريح العينين وتضمن لهما المرونة والاتّساق. ويعمل هذا الشريط القطني أيضاً على ربط الألياف الواحدة بالأخرى بشكل متين، ما يسهّل تركيبها لا بل إزالتها أيضاً وحتّى استخدامها من جديد.

وقد علّقت هدى قطّان على التعاون الجديد الذي يجمعها بتوملينسون، فقالت: "تُعدّ لوتي توملينسون ملكة الرموش، ومن يعرفها تماماً يدرك هذه الحقيقة. فكلانا يمتلك شغفاً بالرموش الحيوية، لذلك أعتبرها الشريكة المثالية في سلسلة الأعمال التي نتعاون من خلالها مع نجمات الموضة. وقد عملنا مع لوتي لابتكار أول مجموعة رموش فاخرة من الحرير ضمن قائمة Luxe التي تتميّز بقوام ناعم للغاية وسحر يفيض بالتألق. فهذه المجموعة تعبّر عن معنى الجمال وتعكس الصور الحقيقية لشخصية لوتي".

اقرئي المزيد: حيلة تشعل المواقع... إطلالة طبيعية بالرموش الاصطناعية