Charlotte Tilbury تكشف عن صندوق المفاجآت للمرة الأولى في الشرق الأوسط

لطالما كانت المفاجآت مهمّة في حياتنا جميعنا، لأنّنا لا نتوقّع ما ينتظرنا. فكم من مرة تستمعتين وأنت تحضّرين مفاجأة لإحدى صديقاتك أو زميلاتك وتحاولين قدر الإمكان إخفاء مختلف التفاصيل عنها فلا تنكشف خطتك.

ولا تكون المفاجآت على صعيد الحفلات وأعياد الميلاد فقط، بل في مختلف جوانب الحياة ومنها العالم الجمالي.

ومع اقتراب موسم الاحتفالات بعد شهر تقريباً، كشفت لنا Charlotte Tilbury عن خطوة جديدة تقوم بها للمرة الأولى في الشرق الأوسط. وفي الواقع، لا يخفى على أحد منّا أنّ الحماسة لم تفارق يوماً كل ما قامت به هذه العلامة المميّزة منذ انطلاقتها في منطقتنا وحتّى اليوم. فهي دائماً ما تقدّم مفاهيم جديدة تدفع المرأة إلى التعبير أكثر عن أسلوبها بجرأة وشفافية أي من دون تردّد أو قيود.

وهذه المرة، وكما سبق وذكرنا للمرة الأولى في الشرق الأوسط، تطلق العلامة صندوق المفاجآت أو علبتها الساحة Mystery Box لتشارك على طريقتها بعروض الجمعة السوداء. والعلبة التي ستتوفّر من 26 إلى 30 نوفبمر في متاجر العلامة حصرياً، تكشف عن أسرار جمالية ساحرة مع خصم 50% على المستحضرات الأكثر مبيعاً داخل العلبة.

وتضمّ هذه العلبة 6 منتجات مميّزة بحجم كامل اختارتها تلبوري بعناية لمنطقة الشرق الأوسط، وهي تجمع بين الماكياج والعناية بالبشرة في آن وهي:

  • ظلال العيون Instant Eye Palette بلون Pillow Talk
  • ظلال العيون Luxury Eye Palette of Pops بلون Pillow Talk
  • مفتّح البشرة Glowgasm Beauty Light Wand بلون Goldgasm
  • منظّف البشرة Goddess Cleansing Ritual
  • بودرة Filmstar Bronze & Glow باللونين الفاتح/المتوسط
  • أحمر الشفاه Matte Revolution بلون Queen

ويمكنك أن تحصلي على هذه العلبة فتكون هدية مثالية في موسم الاحتفالات القادم. ولذلك، سارعي إلى تسجيل اسمك على قائمة الانتظار من خلال واتساب العلامة لتكوني من بين الأوائل اللواتي سيحصلن على هذه العلبة.

اقرئي أيضاً: حيلة جمالية جديدة تغزو تيك توك، فهل تتجرّئين على تجربتها؟