Cardi B بأظافر قصيرة للمرّة الأولى

من يعرف مغنية الراب الأميركية Cardi B ويتابع كل ما تنشره سواء عن حياتها الشخصية أو المهنية، يعلم تماماً أنّ الجرأة ترافق جميع إطلالاتها. وتُعرف النجمة العالمية ببعض التفاصيل التي ترتبط ارتباطاً وثيقاً بلوكاتها، كالشعر المستعار الطويل على سبيل المثال، وقد رأيناه مزداناً بنقشة لويس فويتون مؤخراً، بالإضافة أيضاً إلى الأظافر الطويلة.

نعم، فهي تذكرين ولو صورة واحدة لـCardi B من دون أظافرها الطويلة البارزة؟ لا أعتقد! ولذلك، تفاجأنا تماماً بالصورة التي نشرتها المغنية على إنستغرام عبر الستوريز، وقد أظهرت لنا أظافرها القصيرة للمرة الأولى!

وقد عبّرت Cardi عن عدم رضاها بطول أظافرها، موضحة إلى أنّها اضطرت إلى قصّها لتستعيد قوّتها. وأشارت أيضاً إلى أنّ الصالون الي تلجأ إليه nailson7th نصحها بالقيام بهذه الخطوة المعروف أنّها ضرورية في بعض الحالات لتعزيز صحّة الأظافر وتقويتها، ما يعني أنّ خبيرة الأظافر التي تهتمّ بالنجمة Jenny Bui أكّدت أهمية اعتماد الطول القصير لتقوية الأظافر الطبيعية.

ولو اعتقدت أنّ Cardi B ظهرت بأظافر قصيرة ناعمة، تكونين مخطئة لأنّها لم تتردّد في اعتماد أسلوب متجدّد حتّى لأظافرها القصيرة. ففي الصورة، ترين أنّ أظافرها مزدانة أو مغطّاة تماماً بحبيبات الكريستال اللامعة.

فهل تتحمّس Cardi B لتشارك متابعيها مزيداً من الأساليب المناسبة للأظافر القصيرة أو ستمتنع عن ذلك قبل أن تعود أظافرها إلى طولها المعتاد كما في السابق؟

اقرئي أيضاً: هل أظافرك قصيرة؟ تعرّفي على أجمل صيحات تليق بها