Benefit Cosmetics تشارك في فعاليات أسبوع أبوظبي للجمال

في الفترة الممتدّة من 4 إلى 14 فبراير، تشهد أبوظبي على فعالية أسبوع الجمال التي تهدف إلى تسليط الضوء على مكانة الإمارة في قطاع العناية بالجمال. فخلال 11 يوماً، سيُتاح للجميع الاستمتاع بمجموعة متنوّعة من التجارب المميّزة وسلسلة من الأنشطة الحصرية بالتعاون مع أبرز العلامات التجارية والمتاجر الرائدة.

ولأنّك من محبّات الجمال اللواتي قد تستقطبهنّ هذه الفعالية، لا بدّ لك أن تعرفي أنّ بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics تسجّل مشاركةً فيها. فالعلامة التجارية الشهيرة التي نحبّها جميعنا والتي دائماً ما تقدّم لنا منتجات ومستحضرات مرحة ستستضيف جناح الشخصيات المؤثرة الحصري في جزيرة السعديات، وذلك يومي 5 و6 فبراير.

بالإضافة إلى ذلك، تنظّم بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics صفاً تعلّمياً عن مكياج الحواجب في مركز الجمال في ياس مول، وذلك مع خبيرة الحواجب الإقليمية لدى العلامة يارا أيوّب. أمّا بالنسبة إلى تاريخ هذا الصف، فيقع في 12 فبراير الجاري.

لو رغبت في الاطّلاع على مزيد من التفاصيل حول فعاليات أسبوع أبوظبي للجمال وحول مشاركة بنفت كوزميتكس Benefit Cosmetics، يمكنك متابعة الحسابين على إنستغرام @benefitcosmeticsmiddleeast و@retailabudhabi.

اقرئي أيضاً: مقابلة حصرية مع نهى نبيل حول إطلاق ماركتها الجمالية الخاصة