لمسة نهائية مثالية لمكياجك مع أجدد منتجات Benefit Cosmetics

دائماً ما تسعى علامة بنيفيت كوزمتكس Benefit Cosmetics الشهيرة إلى ابتكار منتجات تساعد المرأة في حلّ مشكلة جمالية تواجهها. فحين نفكّر مثلاً في كيفية ملء الحواجب والحصول على الشكل الأنسب لها، نسارع مباشرةً إلى اختيار أحد مستحضراتها التي تتوفّر بمختلف التركيبات والألوان والأشكال.

ولأنّ بنيفيت كوزمتكس Benefit Cosmetics لا تركّز فقط على الحواجب، بل تبتكر من حين إلى آخر منتجات مكياج مختلفة ككريم الأساس والكونسيلر على سبيل المثال، تكشف هذه المرة عن أحدث منتجاتها وهو رذاذ تثبيت المكياج The POREfessional: Super Setter. ولا تعتقدي أنّ الرذاذ هذا كسواه، فتركيبته مميّزة بالفعل!

فما يجعل تركيبته مختلفة عن سواها، هو القدرة على تقليل مظهر المسام بصورة فورية أي القدرة على التناسب مع مختلف أنواع البشرة بخاصّة البشرة الدهنية أو المسامية. وحين ترشّينه، لا تضمنين ثبات المكياج فترة طويلة تصل إلى 16 ساعة بل أيضاً تحسين مظهر إطلالاتك وإضفاء النعومة والانتعاش. ولم تنسَ العلامة العالمية التفكير في حاجة البشرة إلى الترطيب والابتعاد عن الجفاف، بخاصّة أنّنا نعيش في منطقة حارة معظم أيام سنة، ولذلك، توفّر دفعة من الترطيب أيضاً عند استعمال هذا الرذاذ.

وتجدر الإشارة أيضاً إلى أنّ تركيبة رذاذ The POREfessional: Super Setter تأتي خالية من الكحول كما ومقاومة للماء والتعرّق. بالإضافة إلى ذلك، تأكّدي من أنّها لن تلطّخ مكياجك في أي منطقة من مناطق وجهك، بل على العكس، ستلاحظين مزيداً من الجمالية والجاذبية.

ولو تساءلت بشأن اللمعان، فلا يضفي هذا الرذاذ أي لمسات مغيّرة على لوكك حتّى أنّه لا يثقل سحنتك قطّ.

اقرئي أيضاً: نصائح لتتجنّبي لمعان البشرة وأنت تضعين المكياج